سدن22
سدن22
هلا حبيباتي بالنسبه للبويه
اخترت وردي فاتح وبعدين الربع الاخير للجدار تحت سويته مقلم تفاحي فاتح مع ليموني تقليبم نحيف وكمان الوردي بس اعرض شوي بينهم وطبعا قسمت الجدار بشكل التمويج

الفرش هي حاليا الغرفه فينيل بس ماحبيته ابد اذا طال مدته يطلع نمل والله من اطرافه

بروح اشوف الموكيت والسيراميك والله يسهل

بالنسبه للغرفه نويت ابيض وبالاطراف بخليهم يسوون لي وردة فله مع الاسم لان بنتي جننتني تبي فله

الجدار اللي حيكون فيه السرير عن يمينه لمبه معلقه بالجدار لونها ابيض والسلك اخظر تتثبت بالجدار بشكل مايل وفي اليسار نفس الحركه

وفوق السرير بارتفاع للاعلى بحط سحابتين وبينهم شمس
لما اطفي كل انوار الغرفه يصير هالجدار منور مثل الحديقه السحابه ازرق والشمس اصفر واورد على وردي

ونويت اجيب كنب صغنون لفله مع الكرسيين للبنات الصغار يلعبون معها
وبس الله يسهل ودي اخلص لاني تعبت
ابيها تتعود قبل ماأولد لاني ماابي افتح حظانه بغرفة النوووووووووم الله يهل علينا وعليكم يارب
وجزاكم الله كل خير للي مروا وشرفوا مو ضوعي
قشعه
قشعه
الله يسهل لك حبيبتي شكله فكرتك مره روعه ياليت اذا خلصتى تنزلين لنا صور الغرفه
سدن22
سدن22
ان شاءالله يااخت قشعه اذا خلصتها بنزلها ياعمري
ريم ونوره
ريم ونوره
مرحبا اختي الله يوفقك وتتهني بنتك بغرفتها
انا لي اسبوع مخلصة من غرفة ابني وبنتي وحطيتهم بغرفة وحدة فصبغت الجدار القسم العلوي ليموني فااااااتح والقسم السفلي تفاحي فااااااتح أخترت افتح الدرجات "لأن اذا جيتي تختاري اللون من الكتالوج بعض الأوان تختلف عالجدار وهذا حصل مع أختي تورطت اختارت تفاحي وبعد الصبغ طلع تفاحي غاااااااااامق,
نرجع لغرفة عيالي عملتها فوق ليموني وتحت تفاحي وبالوسط عملت ايطار ابيض طلعت الألوان رووووووووووعة
وأسرتهم مع المكاتب فصلتها عند النجار واخذت الموديلات من مجلة ايكيا وربي انها طلعت نفس اثاث ايكيا وعملت لونهم خشبي فاااتح وفرشتها موكيت سكري ماشاء الله طلعت جنان غرفته بس باقي شوية أضائة واكسسوارات بنكملها من ايكيا

بس نصيحة اختي حاولي انك تبعدي صورارواح عن غرفة بنتك اول شي حرام وثاني شي هي اللي تجيب لهم الكوابيس
انتي قلتي تبغى فلة حاولي انك ترسمي لها نفس الوردة والأوان وراح تكون حلوة
انا بعدت عن غرفة عيالي اي شي فية ارواح حتى أغطيتهم مافيها ارواح جبت لأبني لحاف فية سيارات ولبنتي لحاف كلة ورود
وبس واسفة اذا طولت علية وان شاء الله احاول احطلك صورة لغرفتهم
وموفقة اختي وربي يخليها لك وتتهنى بغرفتا وتولدي بالسلامة
تصبحي على خير
اختك ام فيصل
سدن22
سدن22
هلا حبيبتي ام فيصل مشكووره يالغلا والله يحفظهم لك يارب

انا مستحيييييييييييييييييييييييييل احط صور ارواح بغرفة بنوتي وانا كتبت فوق اني بحط وردة فله مع اسم فله بالانقلش بس يالغلا

وياليت تحطين لي صورة غرفة عيالك الله يحفظهم