توتو018
توتو018
دعوا الخلق للخالق

وش يدريك عنهم يمكن ياكلونه كله او عددهم كبير او يوزعونه عادي يعني وان شالله كلهم مسلمين وفيهم الخير
لازم نستوعب انه البشر مختلفين يعني انتي ماتاكلين الا صنف او صنفين وشوي فيه من الناس من ياكل ويحب ينوع..
دمعة في الحرم
دمعة في الحرم
كلامك صحيح وتسلمين على التذكير والله يعين الجميع على ذكره في كل الاوقات دمتم بخير..
كلامك صحيح وتسلمين على التذكير والله يعين الجميع على ذكره في كل الاوقات دمتم بخير..
آمين آمين

شاااكرة لك مرورك حبيبتي :)
دمعة في الحرم
دمعة في الحرم
جزاك الله خيرا على طرح الموضوع... والحمد لله على النعمة.. بس فيه أنواع من الرجال اذا ماشافوا السفرة مليانة من كل صنف ونوع .. زعلوا .. يعني أنا بالفطور أحط على قدنا واللي يبقى ياكلونه العيال بالليل.. بس اذا صار أبو الشباب عازم أحد ..يبي السفرة تطلع من باب المجلس ..... والمشكلة مع كل هالأطباق ماياكلون الا الرز .. اسفة طلعت شوي عن الموضوع
جزاك الله خيرا على طرح الموضوع... والحمد لله على النعمة.. بس فيه أنواع من الرجال اذا ماشافوا...
وإياك حبيبتي

أنا معاك انه في بعض الرجال يحب التنويع لكن ممكن نكثر الأنواع مع تقليل الكمية

المشكلة إذا الرجال يبغا تنويع والحرمة تطبخ من كل نوع كأنه مافيه إلا هو بالسفرة :09: عشان كذا تكون السفرة ملياااااااانة واللي يجلسون عليها ما يقدرون يخلصون ربع ربع الأكل :42:

أما العزايم شي ثاني :09:

المهم ان الوحدة تحاول تطبخ قدر حاجتهم وممكن تزيد لكن الإسراف هو المشكلة :(

شاكرة لك تعليقك حبيبتي:26:
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
هلا موضوع رائع وكان في بالي بس سبقتيني :42: يالغلا في طرحه

انا بالنسبه لي مااحب اكثر الاصناف اضع بعضها وانوع بنفس الوقت يعني ممكن السميوسه باللحم والشوربه صنفين اساسيه والف باستري اساسي مانستغنى عنهم اضع بعض الزياده ممكن صنف معهم جديد او صنفين فقط للتغيير ....

وان كثرت 3 اصناف جديده ان كان بيجي احد .....:22:

وماعمري رميت اي حاجه الباقي يااما اخليه بالفرن للعيال ياكلوه او ناكله مع الشاي بعد التراويح او اضعه بالثلاجه لبكره
دمعة في الحرم
دمعة في الحرم
الحمدالله على النعمة والله ماسوي الا شوربة و8سنبوسات عشان ابونا وقهوة وتمر وحلى عشاني 8حبات يمكن فطاااير اوبعد ماحط بسسسسسس والحمدالله على نعمة واللهم لاتجعلنا من اللمسرفين بس العوائل الكبيرة وتاكل انواع الاطباق اللي يسوانها عليهم بالعافية ولا اعتبرها من الاسراف
الحمدالله على النعمة والله ماسوي الا شوربة و8سنبوسات عشان ابونا وقهوة وتمر وحلى عشاني 8حبات...
ماشاء الله الله يبارك لنا ولكم حبيبتي

العوائل الكبيرة لو سووا ضعف حاجتهم ماقلنا شي لكن المشكلة الأكل ما يتحرك بعد ما يقومون من السفرة وتتكرر الحكاية كل يووووم :(

طيب عرفنا حاجتنا من الطعام ليه ما نقلل لو شوي حتى نعرف الكافي حتى لو زاد لكن ما يكون كأنه طعام 50 وهم عددهم 15 مثلا يعني لو أكلوا منه ثلاااااث مرات راح يزيييييد

شاكرة لك تعليقك عزيزتي:)