غيودي 22

غيودي 22 @ghyody_22

عضوة فعالة

مين جربت الزبيب اليماني

الصحة واللياقة

السلام عليكم :

أخواتي أنا عندي نقص في الحديد بالدم وأعطتني دكتوره حبوب بس ماستمريت عليها لانها تعبتني :06:

سمعت عن الزبيب اليماني بس أبي أعرف طريقتة وبعد كم تبين نتيجتة

وأتمنى ألي جربت ترد والله يجزاها كل خير.
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيودي 22
غيودي 22
ولا رد؟
seeemo
seeemo
وعليكم السلام ورحمه الله

اعصري برتقال بعدين حطيه في الخلاط مع الزبيب بس تكونين منقعه الزبيب قبل بساعتين او اقل في مويه
الله يشفيك وعمي وجميع مرضى المسلمين
هتاف الامجاد
هتاف الامجاد
يارب يشفيكي
ام يوسف3
ام يوسف3
اناا اقولك طريقتي اللي جربتهاا وان شاءالله تفيدك
كان عندي نقص في الحديد وصل الى 8 وسببلي دوخه ،الحبوب مااستمر عليهاا ولاني مقتنعه فيهاا
قلت خليني اجرب الزبيب اليماني
كنت اغسل كميه مثل قبضة اليد واحطهاا في الكوب مع مويه انقعهاا فيه اسوي كوب الصباح واذا جاء الليل اكب المويه اللي في
الكاس واحط مويه نظيفه واخلطه بخلاط الطماطم يمكن مدة دقيقتين وبعدين اصفيه واشربه طعمه لزيييز
وبالليل اجهز كاسه ثانيه للصباح وبنفس الطريقه اسويهاا استمربت تقريباا شهر وتركته بعدهاا بفتره حللت والحمدلله كان مرتفع
اتمنى اني افدتك
اسأل الله لك الشفاء
ادعيلي بالستر لي ولبناتي
أم حووور
أم حووور
اناا اقولك طريقتي اللي جربتهاا وان شاءالله تفيدك كان عندي نقص في الحديد وصل الى 8 وسببلي دوخه ،الحبوب مااستمر عليهاا ولاني مقتنعه فيهاا قلت خليني اجرب الزبيب اليماني كنت اغسل كميه مثل قبضة اليد واحطهاا في الكوب مع مويه انقعهاا فيه اسوي كوب الصباح واذا جاء الليل اكب المويه اللي في الكاس واحط مويه نظيفه واخلطه بخلاط الطماطم يمكن مدة دقيقتين وبعدين اصفيه واشربه طعمه لزيييز وبالليل اجهز كاسه ثانيه للصباح وبنفس الطريقه اسويهاا استمربت تقريباا شهر وتركته بعدهاا بفتره حللت والحمدلله كان مرتفع اتمنى اني افدتك اسأل الله لك الشفاء ادعيلي بالستر لي ولبناتي
اناا اقولك طريقتي اللي جربتهاا وان شاءالله تفيدك كان عندي نقص في الحديد وصل الى 8 وسببلي دوخه...

أسال الله لك العافية وهالطريقة بالفعل سويتها وحصلت عـ النتيجة المرضية مع أني كنت حامل والنقص

كان كبير