تصوووووووووووويت لاحسن دكتور او دكتورة اطفااال بجده,,, اتحفونا بتجاربكم وخبراتكم ياأم

الأمومة والطفل

سلاااااااااااااااام على قد الكلااااااااااااااام:p

جبيبااااتي..
باختصااااااااااااااااار..
تصوووووووويت: من احسن دكتوووور اطفال في جده او دكتووورة؟؟

وقد سمعتو ب 1-سحر الخطيب؟؟؟ انا عيالي عندها ..وماشين تمام معها ماشالله..بس لاحظت لو الطفل عطس تعطيه مضاد..وبصراحه يخف,, لكن انا خايفه على المدى البعيد انه يضعف مناعتهم حيييل..
2- عبدالله ابورزيزة؟؟؟؟؟وديت ولدي 10 شهور عنده قبل يومين ..وكان ولدي فيه كحه وبلغم عطاه زي بخاخات الحساسيه..والحمدلله ماشالله احسه احسن..اهم شي ماعطاه مضاد..:p
3- الباقين هذول ماجربتهم بس ابغا رايكم لو جربتوهم او سمعتو عنهم؟؟؟؟( ياسر عتال<<بنايه نورا / عبدالمنعم السيد<كان في بقشان والحين عياده خاصه / بوران<المتحدون / طارق مخلوف<فقيه / ماجده<فقيه ).

4- واذا في احد غيرهم الرجاء كتابه الاسم / المكاااااااان. (تعرفو دكتور كويس في بخش الشرفيه؟)
احبببببكم:04:
22
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فطيسان
ام فطيسان
بس للاماااانه يا بناااات ..الدكتوررة سحر الخطيب..قمه في التفاهم وغير كذا رقم جوالها تعطيك اياه تدقين عليها لو حتى الساعه 3 الفجر,,وترد ,,,يعني كلمه حق والله انها مخلللللللللللللللللللللللللصه لابعد الحدود في عملها واكثر بعد..
وغيييير كذا صراااحه تشخيصهااااااا دايم ماشالله تبارك الله صح..وحتى علااااجها يتحسن الطفل منه باذن الله..بس وسوست في هالنقطه حقت المضااداات..وفي النهايه هي ادرى مني..
كلمة حق وقلتها عشان حرااام لا اظلمها..
ام فطيسان
ام فطيسان
افااااااااااااا,,,اين انتم يااااحوائياااااااااااااات جده..
حبيبةأمها
حبيبةأمها
هلا اختي موضوعك مرة حلو
عن نفسي اروح عند استشارية في مجمع خالد الطبي اللي شرق الخط السريع جدا ممتازة وماتحب تعطي ادوية كثير وتراعي ان الدوا يستسيغه الطفل انا بصراحة اراجع عندها في بنتي الاولى والثانية بعد
واسمها / منى الشافعي
قُـــرَشـــيــه
ياسر عتال د كتور اخويا لما كان صغير مرررررررررره شاطر والان اخوايا22 سنه يعنى دكتور فاهمم
^ احــلام مبعـــثره ^
انا كنت اروح للدكتور في الجدعاني بس ذبح بنتي بالمضادات والابر احس يكبر الموضوع

ثم دكتور وائل في الانصار ماعليه

ودكتور في مستشفي السلام نسيت اسمه بس تعامله زين

وكل المستشفيات الخاصه احسهم استغلال

الحين فتحت للبنتي ملف في العسكري ليت احد يفيدنا من احسن واحد