اسرارر

اسرارر @asrarr_1

عضوة فعالة

ابي حل لمشكلة عيالي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباحكم/مسائكم .....جوري
انا عندي مشكله وان شاء الله الاقي عندكم حل يالغاليات وربي مايحرمني من ردودكم انا ساكنه بشقه غرفه نوم ومجلس رجال ومجلس حريم وصاله بس مايجي فيها مكيف المهم رجيتكم انا عندي ولدين وبنت 7 و5 و2سنين اعمارهم وكلهم يناموا معايه في غرفة النوم واضطر افرش لهم فراش واذا بيجيني احد اشيله وملييييييييت:06: وابي انقلهم في غرفه لحالهم مافي غرفه فاضيه واصلا انا قلبي مايطاوعني اسيبهم لحالهم مدري لييش اخاف عليهم مره ونومي ملخبط ماني منظمه عشان اقول ننام ونصحى سوا لا انا ولا عيالي الا ولدي الكبير عشان عنده مدرسه منظم وطفشانه من عيشتي والله ابي افكاركم وحلولكم ياحلوين اذا تقدرون تساعدوني في تنظيم وقتي انا مشكلتي احب اشغل نفسي الين يكبس عليه النوم لاني من النوع الي اذا جاء للفراش ما انام على طوول اتعب عشان كذا اجاهد لاخر لحظه ......وكمان ابي مساعدتكم في عيالي واصلا هما مو متقبلين يروحوا لحالهم اذا قلت لهم يقولوا لا نبغااك:32: اسفه للاطاله عليكم بس عشان اشرح مشكلتي كامله وامانه عليكم لاتطنشوني انتظر ردودكم والي ترد الله يرزقها الجنه يارب.
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا غريبه!!
دنيا غريبه!!
غـــــــــــــلط عيالك مو صغار عشان يناموا عندك الله يهديك اكيد ما راح يتقبلوا يروحوا لحالهم بعد هالسن كان المفروض من يصير عمر الطفل سنه ينفرد ونصييييييييحه خليهم يناموا لوحدهم قبل لا يهج زوجك ويدور مكان ياخذ راحته فيه لا بغى زوجته ..وانتي عارفه قصدي
وبعدين كلنا يا قلبي نخاف على عيالنا بس لازم ننظمهم عشان تنتظم حياتنا واذا على المكيف روحي اي محل اجهزه كهربائيه يبيعون مكيفات تتنقل مثل الدفايه وعجلي في الموضوع قبل يكبرون اكثر وتتأزم نفسيتهم مع النقل وتتأزم نفسية زوجك بعد و بالنسبه للمكان اذا ميزانيتك تسمح خذي لهم الكنبه الي تصير سرير اسهل واريح واشغلي وقتك في شيء مفيد احفظي سور من القران اقرأي كتب اعمال يدويه روحي مكتبة جرير فيها اعمال يدويه تشجع الوحده تسويها والله يوفقك
يوم وداعك
يوم وداعك
ذا عندك امكانيه ماديه ياقلبي ممكن تركبي في الصاله مكيف مو شباك لا مكيف اسبيلت وتخليه صاله ومجلس حريم اذا جوك رجال وحريم في نفس الوقت

ومجلس الحريم خليه غرفه لعيالك في البدايه راح يرفضو يروحو حاولى تنامى معاهم فتره ولمن ينامو ارجعى غرفتك وخلى غرفتهم مفتوح بابها او النور كمان ممكن تخلي مفتوح عشان لايخافو ومع الوقت بيتعودو خلاص ماشاء الله صارو كبار
ملامح وردية
ملامح وردية
انا اعاني نفس مشكلتك وكأنك توصفين شقتي

وخطرت ببالي فكرة نفس فكرة الاخت (يوم وداعك)اني اسوي الصالة مجلس حريم واخلي مجلس الحريم غرفة نوم للعيال

بس ابوهم رفض لان الصالة قريبة من مجلس الرجال شوي

يقول اذا جونا ضيوف رجال مع حريمهم بيكون اصواتكم مسموعة

يارب يفرج عني وعنك وجميع المسلمين
تحقق حلم
تحقق حلم
الله يعينك
♥روحي تحبه♥
♥روحي تحبه♥
مشكلة لما الشقة صغيرة او البيت صغير!!
شو بتسوي؟!!

كان ودي أساعدج