الحلوة ام الحلوة
ياهلا وغلا
من شفت جالكي مالح وانا مدرعمه بغيت اصدم وانا ماعندي تامين
وش اخبارتس واخبار امتحاناتس والحمل
جلكسي مالح
جلكسي مالح
ياهلا بالحلوة أم الحلوة الله يسعدك ياقلبي انا طيبة الحمل ماشي الحمد لله تمام
وبالنسبة للأختبارات الترم الي فات تمام وهاترم ممكن أجل علشان بيكون التاسع وخايفة
تجيني الولادة وانا ماني بعند أهلي والله اني متوترة حيل من هالموضوع

بس خليها على ربك
جلكسي مالح
جلكسي مالح
والتأمين ولا يهمك انا بتحمل الخساير كلها
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
السلام عليكم حبوبات المتفائلة توكلي على الله وابدأي مشروعك ...أنا كنت معلمة سابقا وكنت ماسكة مقصف قبل يصير نظام الشركات وممكن أفيدك بأي شي تحتاجينه ومبدئيا باعطيك بعض المحفزات. أنا من وجهة نظري المقصف مربح 100% بس انت وشطارتك في اختيار البضاعة والتنويع فيها : 1- شركات العصير مثل هوب وجمجوم والبيبسي إذا كان المحل اللي بتفتحين فيه مو مانع البيبسي تنزل لك ثلاجة مجانا تعرضين مبيعاتهم فيها وأروع شي انه على كل عدد من الكراتين تشترينه بسعر الجملة يكون فيه كراتين مجانا يعني تاخذين ربحها كامل غير منقوص مثلا : لو شريت عشرة كراتين عصير أو بيبسي تدفعين سعرها بسعر الجملة ويعطونك معاها 5 مجانا ... وهذا الشي يصير مع أشياء كثيرة مثل الجمبري والشيبسات وبعض أنواع البسكوتات والشوكلاتات . 2 شركات الآيس كريم برضه تعطيك ثلاجات مجانا طول فترة تعاملك معاهم وبرضه ينزلون لك مع البضاعة بضاعة مجانية. 3 ممكن تسوين أشياء في البيت وتبيعينها أو تتعاملين مع وحدة ..أحنا كنا نتعامل مع وحدة كانت تبيع لنا المعجنات بالهللات وحنا نبيعها بريال يعني تبيعها لنا ب 75 هللة واحنا نبيعها بريال واللي تبيعه بريال ونص نبيعه بريالين . المقصود يا غالية المشروع مربح بإذن الله تعالى لدرجة اني كنت ابغى استأجر بعد ما تركت التدريس بس مسكت المقاصف المدرسية شركات وطارت الفرصة من يدي والحمدلله على كل حال..والأماكن الثانية بصراحة ما أضمن دخلها مع انك ممكن تبيعين القطع فيها بسعر أغلى ..يعني الكورسون في المدرسة ما تقدرين تبيعينه بأكثر من ريال ماحد بيشتريه لكن في الكلية أو معهد ممكن تبيعينه ب 3 ريال وينباع بالراحة.
السلام عليكم حبوبات المتفائلة توكلي على الله وابدأي مشروعك ...أنا كنت معلمة سابقا وكنت ماسكة...
ياقلبي والله ماقصرتي ومشكوره والله يرزقنا ويسير أمورنا
عطر الليل15
عطر الليل15
الاخت طيرة شلوى العز
اي والله انك صااااادقه بردك هااذا

انا اشوف الواحد قبل مايعلم اولادة يعلم نفسة البلاء فينا حنا وحنا نحطها بالاولاد الي ماعندة ايجار يكون تقريبا 40 بالمية توفير حق الايام السودا وبالنسبة اذا كان كل اسبوع زيارة مافية لبس لكي والالاود كل 3مرات بنفس البس وطبعا مابتروحين ويدينك فاضية لازم حلا اومعجنات اوصنية عشاء وهذة صرفة واذا استقبلتى الناس عشاء برضو ضرف ولا زلازال وانهيار عالمي اقتصادى اذا ستقبلتى لمدة اسبوع او3 ويك اند صعبة تقولى للناس جيبو اغراض معاكم والا فاتورة الكهرباء تعطكى لسعة شوي لمسالة كل شي بحدود المعقول الزيارات معقولة المولات بعقل انا اروح للمولات بس ماشتري الا بعد فر ومرة ومرتين واقتناع مواول ماشوف الشي اخذة اروح وارد وبعد اسبوع او اسبوعين اوممكن يطيب الخاطر منة وانساة