^^^^أم ليااااان^^^^
عيون حزينه ماشاء الله روعه

ممكن تقولي وش حشواته خصوصا الي فيها زيتون اخضر
ام-ليان
ام-ليان
رووووووووووعه شكله يجنن \ يسلمووووووووو
رووووووووووعه شكله يجنن \ يسلمووووووووو
:27: :)
ام-دانة_الدندونة_الامورة
جربت طريقة الغمامة في التوست اكثر من راااااااااائعة و تجمل قدام الضيوف جزاها الله كل خير

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=300004&page=1&pp=15

جربت وصفات كثيرة و رااائعة من المنتدى و لي رجعة ان شالله ....:26:
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
Pasta Pasta :
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات الاولى في قسم الحلويات .. <<<<< الزبده .. انه سهل وحلووووووووو بصراحه وشكله ينفع للتقديم بشكل جذاب وجربت الحلى وطلع حلوووووووو ...وصورّته بعد .. المقادير : 4 بيضات , 4 ملاعق حليب نيدو , نصف كوب زيت ,4 جبن كيري ( انا استخدمت جبن مثلثات) ثلاثه ارباع الكوب سكر , 3 شرائح توست مفتته , ملعقه طعام BP , ملعقه صغيره فانيليا . الطريقه : تخلط جميع المقادير .. ثم نضعها في الفرن لمده 30 دقيقه طبعا ماننسى نشغلها من فوق عشان تتحمر .. بعد اخراجها من الفرن ... اكون مجهزه توفي ..( فنجانين سكر على النار لين مايصير ذهبي ..وبعدين حطي عليه علبه قشطه ) ... هالصوص نضعه على وجه الكيكه ..وسلامتكم .. [align=center]
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات...
اختى جزاك لله خير هل نفش معك الكيك يعنى زى الكيك العادى
وهل كان طعمة زى الكيك العادى او طعم مختلف
وندش
وندش
Pasta Pasta :
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات الاولى في قسم الحلويات .. <<<<< الزبده .. انه سهل وحلووووووووو بصراحه وشكله ينفع للتقديم بشكل جذاب وجربت الحلى وطلع حلوووووووو ...وصورّته بعد .. المقادير : 4 بيضات , 4 ملاعق حليب نيدو , نصف كوب زيت ,4 جبن كيري ( انا استخدمت جبن مثلثات) ثلاثه ارباع الكوب سكر , 3 شرائح توست مفتته , ملعقه طعام BP , ملعقه صغيره فانيليا . الطريقه : تخلط جميع المقادير .. ثم نضعها في الفرن لمده 30 دقيقه طبعا ماننسى نشغلها من فوق عشان تتحمر .. بعد اخراجها من الفرن ... اكون مجهزه توفي ..( فنجانين سكر على النار لين مايصير ذهبي ..وبعدين حطي عليه علبه قشطه ) ... هالصوص نضعه على وجه الكيكه ..وسلامتكم .. [align=center]
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات...
لا لا لا
انا مو فاهمة
شلون يعني توست مفتت
يعني قصدك مثل ما نعمله للكنافة الكذابة
يعني اطحنه بالخلاط
بعدين اعمله كانه كيك
يعني بدل الطحين توست مطحون
بليز ردي علي اليوم بسويه