ملكتي قريبه بأذن الله بدي مقترحاتكم

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

بارك الله فيكم ورزقكم من حيث لا تحتسبوا زي ماهو واضح من العنوان بدي اجمع أفكاري على أفكاركم وبعدها أقرر...

الفكرة الاساسيه لتوضيح

حنا بالعادة عندنا في الملكة أن العريس ما يدخل على جمعت الحريم وهذا الشي مره حلووووووو
بعد الحفلة تدخل العروسه وامها واهل العريس غرفه ويدخل العريس ويلبس الدبل ويقطعوا القاتوه )

أنا بصراحة بدي قاتوه على شكل كتاب مفتوح بس مش عارفه شو اكتب عليه..أنتم برأيكم شو اكتب عليه؟

وكمان الا عندها صوره قاتوه على شكل كتاب تحملها الله لا يهينها
دورت في النت على صوره قاتوه على شكل كتاب ما حصلت
واذا في فكره تغني عن القاتوه بكبره يكون احسن ..

الامر الثاني عارفه ثقلت عليكم بس سامحوني ...

حنا بالعاده العروس وقت الملكه تهدي العريس وكمان تهدي في لليلة الزواج ...
المشكله هون انا فكرة اني اهديه وقت الملكه مش داخله راسي احسها غباء ومالها داعي كفايه هديه لليله الزواج وكمان هو متوقع اني راح اهديه لانه زي ماقلت شي اساسي عندنا اني اهديه وقت الملكه قلت اكسر القاعده هذه ههههه) انتم شو رايكم ؟

واذا رايكم اهديه وقت الملكة شو اهديه وكمان يوم الزواج شو اهديه ( احس الشغله غلط من البدايه )

ومشكووووووووووووووووووووووووورات
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*شمس الصباح*
*شمس الصباح*
الجاتوه على شكل الكتاب احس حق تخرج والله اعلم
@أم سلومي@
@أم سلومي@
سوي جاتوه على شكل دبل مرره حلو
سعد الدين عنده اشكال حلوه وافكاار
وحلو ان العروسه تهدي زوجها ليله الملكه اهديه ساعه ماركه احلى شي
والزواج اهديه طقم بجايم مع الارواب حلوووو
لولا الدبدوبه
اولا الف مبروك

الله يتمملكم على خير ان شاء الله

صح دخلي كيكه شكل خواتم داخله ببعض او دورين شوفي سعد الدين كيكه روعه ماشاء اللله او الدانوب

بالنسبه للهديه طبعا ساعه روحي الدهام للساعات عنده ساعات مره واو اختاري الي يناسب ذوقك

اما هدية الزواج اكيد غير عباره عن مجموعة عطور مع بجامات يعني ششي مختلف كليا عن الملكه
قمةالأحساس
قمةالأحساس
أنا بصراحة أحس المفروض الزوج اللى يهدى زوجتة مو العكس

الحمد لله أحنا عندنا الزوج اذا عنده ذوق جاب معاه هدية ليله الملكه و أما هدية الزواج ضرورى الزوج هو اللى يهديها ولااااازم ذهب
ونسميها صباحية
أما الزوجه تهديه ليش خيرررر أنا بكبرى أحلى هديه له ههههههههه

لكن أنتى وضعك غير تقولى لازم عندكم
حنايا الروووح
حلو الجاتو على كل كتاب بس لو عندك صورته حطيها على الجاتوه بيطلع احلى

بس مدام عادتكم كذا تهديه هديه اهديه لان اخاف تكسرين القاعده على قولتك هع ويتكلمو الناس فيك ماعليك من الناس او تصير هوشه يعني .. شوفي استشيري اهلك انك تهديه او لا
موفقه غلاتي