أعطوني حل في رائحة السجاد الكريهة

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشكلتي مع سجاد غرفة الجلوس طبعا مع الأطفال هي معرضة لجميع أنواع السوائل غسلتها في محل غسل السجاد لكن لما جبتها الله لايوريكم كيف الرائحة كريييييييهة :o , غيرت المحل ووديتها لمحل ثاني ونفس الشئ كأنهم يلفوها قبل ما تنشف , جربت ثلاث مغاسل وأحس أن السجاد خفت من كثر الغسل وكمان تعبت من كثر ما أوديها ..... هي نظيفة مافيها بقع لكن الرائحة لا تطاق .... ممكن تلحقوني بالحل ولكم الشكر .
8
118K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسنss
سوسنss
غسيل المغاسل مو موثوق فيها
أنا جربت بس نفس الشي
بعدها غسلتها بالبيت وصفيتها من الصابون وإستخدمت مع الصابون كلوركس الملابس الملونه الأزرق ورفعتها على سور البيت بعدين حطيت لينور
وخليتها يوم كامل حتى نشفت تمام بخرتها ورشيت مخلط أو عطور للبيت
أذا عندك أحد يساعدك أفضل
SEHAM22
SEHAM22
نفس الشي صار معي لما غسلت فرشتي كان فيها ريحه عجيبه زي ماقلتي كانهم لفوها وهي لسى مانشفت
بس قمت نشرتها وبخيتها ببخاخ ديتول الاخضر وخليتها تقريبا 4ايام منشوره بس طبعا حطيتها بغرفة الغسيل ماعرضتها للشمس
والحمدلله اختفت الريحه تماما

بس على فكره فرشتي صغيره عشان كذا قدرت انشرها على النشاره حقت الملابس

اتمنى اكون افدتك .
طيف الحززززن4
طيف الحززززن4
نفس المشكلة اتوقع المغاسل ماينشفونها زين اولا وديها السطح او الحوش ثم رشي موية وصابون وكلوركس ونظفي بالفرشة زين زين ثم علقيها تنشف 3 _4ايام وان شاء الله تشوفين ريحة اوكيشن يااارب
ايناس الماس
ايناس الماس
والله عندي الحل الاكيد لو كبر سجادتك ما كبرها ولو انكب عليها ما انكب استخدمي كلولركس الملابس الملونه الازرق مع قليل ما وافركيها بمنشفه مبلوله منه وشغلي المروحه وشوفي بنفسك والله انك حتدعي من قلبك لانك حترتاحي
أم حمدان111
أم حمدان111
أنا عندي لك طريقه 1)) جيبي فوطه وغرقيها داك أو ديتول أو نوع مطهر وعصريها بس موكثير خليها منديه وجيبي الشفاط ولفيها عليها وأفركي السجادة وكرري لين تحسي السجادة صارت نظيفة ومندية شغلي مروحة طول الليل عليها وفي النهار أفتحي الشباك .....
2)) إذا حسيتي السجادة خلاص نظيفة كل يوم قبل ما تنامين رشي عليها بيكرونات الصودم ((حق الخبز )) هذا يمص كل الروايحه والرطوبه .
3)) أفرشي المشمع الشفاف فوقها وغطي السجاده بحيث يبان شكل السجاد فهمتيني ((يجي رول ونقص منه يمكن بحدد مترين العرض والطول إنتي تختارينه جيبي بقياس الغرفة ولا تشيليه ابدا إذا إنكب شي يتمسح وبسهوله ومريح للأطفال الله يحفظم أنا ما نفع معاي غير كذا
والله يوفقك