شـــدون
شـــدون
حلووو..على الاقل مبين انه متعوب عليه و في تدخيل كذا لون و الي تقدر اتسوي هالنوع من المكياج الغريب و الي في افكار و ابداع تقدر اتسوي البسيط بكل سهوله..بس كل وحده لازم اطلع شطرتها و تميزها ..ماشالله عليها الله يوفقها انشالله
مغربية
مغربية
ماشاء الله الله يوفقها

عجبتني الصفحات الخيره لاني احب المكياج الهادي بس مثل ما قلتي الناس اذواق وهي ماشيه مع طلبات الزبونه بالعكس وااااايد زين

بس ممكن تسالينها عن العدسات الزرقاء شنو نوعها ولونها

والله يوفقج على النقل
000الغزيل000
000الغزيل000
هلا الغالية بنوته بوظبي ابصراحة حلوماشالله عليها ......... اختي الغالية بغيت اسالج ممكن خدمه غناتي وباسرع وقت وردي عليه فالخاص دخييلج :) <<<<---------- حنانه بس شو اسوي :( من متى ابا حد يساعدني المهم غناتي مثل ما تعرفين انا بعد عندي هواية تجميل وودي انزل الميك اب مالي بس للاسف لين الحين مالقيت عارضه وانا خاطري اسوي ميك اب لهاي العارضة ....... ممكن غناتي تساليلي عنها ربيعتج وكيف تعاملت وياها وكم دفعت لها ورقمها او كيف ممكن اتواصل وياها وبكوون لج ممنونه عزيزتي :)
om_khallid
om_khallid
التاسع .. خخخخ واي تعبت ... بس يلا كل شي لعيونك يهون ..عاد شو يسمونه ..امدحو اربيعتي شوي ..*_^ تستاهل فديتها ..اللي بتمدحها ترى دسكاونت بنسويلها 50% خخخخخ
التاسع .. خخخخ واي تعبت ... بس يلا كل شي لعيونك يهون ..عاد شو يسمونه ..امدحو اربيعتي شوي...
حلو مكياجها و بغيت اسألج عن العدسات من وين شاريتها واي ماركة لو سمحتي
!!اماراتية طموحة!!
دموعه تسلمين حبيبتي ام هيام ..لا طبعا كلامج مول ما يزعل بس حبيت اقولج انه هي تسوي ميك اب بسيط و حلو .. مب ها ستايلها ..بس هي تسوي اللي تطلبه الزبونه ..و الناس اذواق.. ساره ..اشكرج عزيزتي
دموعه تسلمين حبيبتي ام هيام ..لا طبعا كلامج مول ما يزعل بس حبيت اقولج انه هي تسوي ميك اب بسيط...
بنوتة بوظبي

الغالية انا بعد بغيت رقم هذي العارضة.. و التفاصيل اللي ذكرتها الغزيل على الخاص

:D