عسوله*تنقط*عسل
ودي احط سواق بس اعرف كم سعر السيارة الباص الصغير كم يكلفني ؟؟؟ مافيها مشاكل ؟؟
شهلولة ولهلوبة
للرفع
خدين الروح
خدين الروح
بالعكس اختي فكرة روووعة ويمديك تطلعين منها ذهب الله يرزقك من أوسع ابوابه ووزعي رقمك على المدارس والمعلمات
وخصوصا طلبات والمشاوير والمناسبات احيانا ما يمنعك عنها الا ما فيه توصيل اعرف لك هندي معاملينه انا والمدرسات وخواتي بالبيت نتصل عليه اي وقت لو الزواجات يودينا له أمين وخدوم ويعرف شوارع الرياض كلها
لدرجة لو جا عندي ضيوف او بروح أوصيه على اي مطعم او محل حلويات وخليه يتصل علي من عندهم واقول طلبي وهو يحاسب واحاسبه اذا جا
وتخيلي لما قلت له ابي سائق ممثلك من طرفك قال انا بجيب ولدي بس ما أخليه سائق خاص لعائلة بخليه مشاوير لأني أكسب بالشهر 8000 ريال مع ان سيارته كامري قديمة والمكيف يالله يالله بالخير فما بالك بسيارة انوفا مكيفة ورى وقدام
امجاد الحلوه
امجاد الحلوه
انااا راي اذا تحبي تدخلي هذا المجال انك تخصصي سواق وسياره للمشروع (( ما فيه مانع تاخذي قرض او تتسلفي وتسددي من دخل المشروع )) وتخلينه طول اليوم وبرضوا تعطي نسبه للسواق عشان يتحمس ...
ولا تدخلي سواقك الخاص لان المشاوير هذى بياخذ السواق منك ومن عيالك ولا تجازفي بشي لك ولعيالك

هذا راي الشخصي
مليونيرة بزنس
الفكرة حلوة بس اهم شيء نسقي الوقت وبنات الجامعه افضل ربح تاخذين لك مجموعه احسن كل وحدة بالشهر ٥٠٠حلو