ضروري ضروري يا خواتي محتاجه حق الله ومن ثم لكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله

بنات انا صارت عندي مشكله وطالبه من الله وثم منكم الي تعرف شي تخبرني خااااااااايفه ومو قادره افرح بولادتي

انا الله يسلمكم ماشاء الله تبارك الله ولدت من شهر ويومين قيصريه من بعد علاج وعمليه اطفال انابيب وكان كل شي تمام بعد الولاده جابت لي جارتنا حب رشاد ونزلت قطعة كبيره سوده وقالت امي احسن خليها تنزل وسكتنا بعدا اكلت حب رشاد والله لا يوريكم نزيف شديييييييييييييييييييييييد واخذوني في الاسعاف وسوو لي تنضيف ورجعت البيت الجمعه رجع السبت نزيف اقوى وقطع دمممممممممم كبيره مره ورجعت المستشفى وثاني يوم حطو لي 4 تحميلات طلق صناعي مع بعض ونزفت لين وصل دمي 4 ودخلت العنايه المركزه ودكتورتي تقولي الرحم عندي ما ينقبض وكل دكتور رايه شي ثاني وقعدت عندهم 10 ايام وطلعت من يومين رجعت اليوم عند دكتور حق الالتراسوند وقالي موجود دم في الرحم ومازال يطلع دم دكتورتي تقولي خليه ينزل لحاله مانبي نلمس الرحم وهو بلفعل ينزل بس يابنات خايفه وحتى الحليب الي في صدري نشف وطول الوقت احس بغصه وقت اشوف الصغير يبكي وما اقدر ارضعه ياريت الا صار لها مثلي او سمعت في حاله مثل حالتي تعلمني شنو سوت الله يطمن قلوبكم ولا يحرمكم من غالي ويحرم اجسادكم عن النار
71
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هندالقصيم
هندالقصيم
الله يشفيك ويخليك لولدك
سروبه بنت المملكه
الله يشفيك ويخليك لولدك
الله يشفيك ويخليك لولدك
تسلمين يا قلبي وربي يرزقك ما تتمنين
الحياة حلوة جدا81
والله ماعندي علم ، بس حبيت ادعي ربي يشفيك ويطمن قلبك ويحفظ طفلك
الحياة حلوة جدا81
بس لو سمحتيلي انا ماابيك تشكي في جارتك بس الحذر واجب هل انت تعرفيها من زمان ؟ يعني واثقة فيها انها تخاف الله وكذا ؟ وهل سميتي باسم الله قبل لاتاكلي الرشاد ؟ ماادري يمكن شكي مش في محله واظلم المرا لو هي تصلي وتخاف الله ومن معارفكم مافي خوف منها بإذن الله
سروبه بنت المملكه
تسلمين يا قلبي ربي يعطيك ويرزقك يارب