أم حازم الجزائرية
الكلمة أختاه جهاد ووقعها كضرب السيوف اذا صدقت نسال الله الواحد الأحد الفرد الصمد ان يكون لهم عونا ونصيرا
الكلمة أختاه جهاد ووقعها كضرب السيوف اذا صدقت نسال الله الواحد الأحد الفرد الصمد ان يكون لهم...
نعم الكلمة جهاد وحدها أحد من السيف نعم إن صدقت وكانت وفق الشريعة وعدم الخروج عن الضوابط
بارك الله فيك على وقفتك الجميلة
أم حازم الجزائرية
hnf hnf :
اختي ام حازم انا ارى ان كانت الاناشيد بدون مؤثرات نهى عنها الشرع ستكون مؤثره وبقوه .. اختي المنشد ابو عبد الملك سمي بمنشد الجهاد وكان له تأثير واضح ومعجبين .. اختي كم مره نتاثر ونحن نسمع اناشيد للجهاد او عن غزه او فلسطين او مجد بغداد الذي ضاع وهانحن اليوم نبكي من اناشيد سوريا انا ارى انها مؤثره وبقوه ... جزاك الله خير استفتاء وطرح مميز بارك الله فيك
اختي ام حازم انا ارى ان كانت الاناشيد بدون مؤثرات نهى عنها الشرع ستكون مؤثره وبقوه .. اختي...
وجزاك كل خير على وقفتك البهية أعذب التحية لك
لوليتالامبيكا
انا ارى انها لاتقدم ولا تأخر
خاصه لاهل سوريا
وشفت وسمعت كذا نشيد لسوريا لاكن ليس هناك تأثير يذكر
اخوننا هناك بحاجه ماسه لنا بدعائنا واموالنا ولو حصل بجهادنا
لاكن هم ليسو بحاجه لان نطرب اسماعنا وليسو بحاجه لان نتاثر ونحزن لسماع نشيد عن معاناتهم والمهم
اللهم انصرهم على من ظلمهم
واعنهم فأنت خير معين لهم
أم حازم الجزائرية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعليقى بارك الله فيك ام حازم ماضير اذالم يكن يستطيع تعبير عن حزنه على مايجري الا بهاذا الاسلوب كما جاء في الحديث ان من راء منكرافل يغيره بيده فاءن لم يستطع فبلسانه فاءن لم يستطع فبقلبه وذالك اضعف الايمان فما الضير من استخدام اضعف الايمان وانامع التعبير الحر وفق الضوابط الشرعيه ويخزي المجرم بشارالمجرم مصاص الدماء هو ومن قبله اباه المجرم الكبير من علمه طرق الاجرام ومشى على هاذا الدرب اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك فانك يالله تمهل ولاتهمل :27::icon28:وهذى زغروطه على نهايته من قتل الاطفال الجميع بدون استثناء الله سوريا حريه وبس :icon28:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعليقى بارك الله فيك ام حازم...
شكرا لك ولطلتك البهية
smr_rs
smr_rs
لابد من شد الازر .....ورفع المعنويات ......بمقال ....بقصيدة .....بإنشودة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3614119