جموول
جموول
الوقت اسرع منا واحنا بسباق معه الحمدللة قراة صفحه من القران محافظة عليها كل يوم ونا ودي اقرا صفحات واكمل حفظة العلاقات الاجتماعية اتمنى لو بشهر مرة نتقابل كلنا لكن ضروف البعد والوقت متسعفنا الاهم اتمنيت دخول الجامعه واكمل تعليمي لكن تعسرهم ورغبات الجامعه المستحيلة بالنسب حطمتني فيه اشياء نتمنى تكون وماهي بيدنا او بذلنا الجهد لها لكن القدر كان اعلى منها رضيت بان لااكون بالجامعه نظرا لرغبت ادارة التعليم الغير مراعية لنا فنسبة 85 لاشي لهم حاولت بالتحفيظ لايوجد موثق بحينا يعني تمنينا اشياء بسيطة لكن تظلم الادرات والمجتمع رفضها المثالية نسعى للحفاظ عليها تطوير الذات الرياضة ووو
الوقت اسرع منا واحنا بسباق معه الحمدللة قراة صفحه من القران محافظة عليها كل يوم ونا ودي اقرا...
حلو حبيبتي وجه في اليوم مع الاستمرار راح تختمين المصحف وكذا نكون ماهجرنا وريحنا انفسنا بتلاوته كل يوم

حبيبتي احنا صح ممكن نتلخبط شوي بسسب كثرة الاشياء الي ودنا نسويها بس احنا بنعمه كبيره عارفه ان مجرد اهتمامك بنفع نفسك وانك تسوين وتسوين دليل انك قاعده فعلا تعيشي حياتك

تخلي يا حبيبتي البنات الي مالها هدف في الحياه تلقين بيتها مهمل واولادها مهملين ونفسها قبل كل شي مهمله ولا عندها هوايات وعلاقتها بصديقاتها مش ولا بد وينقضي عليها اليوم بعد الثاني وهي ع التي في او كلام في الناس وانشغال فيهم لما تشوفي كذا راح تحمدي الله انه دلك ع الاهتمام بنفسك وشؤنها

اكتبي الاشياء الي ودك تسويها الواجبات والهوايات ومن كل شي سوي شي بسيط كل يوم
بكذا تكون حياتنا متوازنه وهذا الي نسعى له وبنفس الوقت يكون عندنا متسع كبير من الوقت عشان نرتاح وننبسط
جموول
جموول
ريحتيني واختصرتي كل افكاري ،،، طيب اللي عايشه في متاهات وتمشي بطريق من دون عنوان مو عارفه هو نور ولا ظلام ،،، ومو متقبله فكرة أنها تعيش باستقرار لان قلبها مليان خوف موحش مجهول والسبب ظروف نفسيه أقوى منها ،،صدمه ورى صدمه ،،، تعيش فترة عناااااااااد مع نفسها ومع اللي حولها ،،،مااقول غير الله يعوض قلبي الكسييييير أحس بحزن كبييير ،،،الله يسامحني ويغفر لي
ريحتيني واختصرتي كل افكاري ،،، طيب اللي عايشه في متاهات وتمشي بطريق من دون عنوان مو عارفه هو نور...
الله يجبر مصاب قلبك حبيبتي
حاسه فيك
ومو عارفه ايش اقولك بالظبط
بس صدقيني دامك حاسه بنفسك وانك تعيشي في متاهه صدقيني راح تخرجي منها وتلاقي دليلك
ع قولتهم نصف الحل معرفة المشكله
وهنا يا حبيبتي بقولك ع شغله انا كنت دااايم اسمع عن الاستغفار وفوائد وسبحان الله اتحمس فتره وارجع الاستغفار مو لازم تكوني معاه ملتزمه ولا صفاتك كذا وكذا
الاستغفار لما تقولي استغفر الله واتوب اليه عارفه ايش الي يحصلفي جسمك
سبحان الله شفتي لما تستحمي وتنضف البشره نفس الش الاستغفار ينضف الروح
حبه حبه ومره بعد مره راح تحسي بحالك خفيفه وروحك مرتاحه ونفسك مشرقه انتي راح تحسي بهذا ليه لان الروح صارت طاهره انا لما سمعت الكلام هذا وكيف انه حتى هالة الانسان تصير مشرقه وبالتالي ينجذب له الناس الطيبين والاشياء الحلوه بهرت سبحان الله وتذكرت ع طول ان الله دلنا عليه في الايه ( فقلت استغفرو ربكم انه كان غفارا )
وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم من لزم الاستغفار ( جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب )
تحديث حافز
تحديث حافز
لا اله الا اللله
حبيM
حبيM
اشياء كثره وممكن اغلبكم مثلي ولاحظت ع نفسي اني لما اهتم بجانب وانجح فيه اجد نفسي قد اهملت جوانب اخرى

صادقة والله
موضوعك رائع
جموول
جموول
اشياء كثره وممكن اغلبكم مثلي ولاحظت ع نفسي اني لما اهتم بجانب وانجح فيه اجد نفسي قد اهملت جوانب اخرى صادقة والله موضوعك رائع
اشياء كثره وممكن اغلبكم مثلي ولاحظت ع نفسي اني لما اهتم بجانب وانجح فيه اجد نفسي قد اهملت جوانب ...
الله يسسعدك حبيبتي الروعه تواجدك وردك علي