أولادي غناتي
أولادي غناتي
يا عمري جزاك الله خير موضوعك بجد يغير جو ونفسية نظمي وقتك و دائما رددي من الافضل ان انجز قبل الوقت ان شاءالله راح انجز واخلص قبل الوقت عقلك الباطن راح يأثر فيك و تتحركي بسرعة و الحافز مهم حتى ننجز اعمالنا قبل وقتها والكلمات التشجيعية من اهم الحوافز للعقل
يا عمري جزاك الله خير موضوعك بجد يغير جو ونفسية نظمي وقتك و دائما رددي من الافضل ان انجز قبل...
انا مجربه سامسونج
رووووووعه قليله بحقها
والحمد لله ماقد واجهتني مشاكل فيها ..
الهمه طريق القمه
انا مجربه سامسونج رووووووعه قليله بحقها والحمد لله ماقد واجهتني مشاكل فيها ..
شريت ال جي اللي ماتوقعت اشتريه
بس عجبني انو فيه مكان ماتحتاج خرطوش ولاتسوي بخار في الغرفه ولا تطلع وبر لان لها مكان للتكثف ولها مكان للوبر وتفك التجاعيد وان شاء الله تطلع تمام
شريت 8ك ب 2600 وش رايكم بنات مين عندها نفسها تقول زينه ولالا
مزاجيه%
مزاجيه%
يا عمري جزاك الله خير موضوعك بجد يغير جو ونفسية نظمي وقتك و دائما رددي من الافضل ان انجز قبل الوقت ان شاءالله راح انجز واخلص قبل الوقت عقلك الباطن راح يأثر فيك و تتحركي بسرعة و الحافز مهم حتى ننجز اعمالنا قبل وقتها والكلمات التشجيعية من اهم الحوافز للعقل
يا عمري جزاك الله خير موضوعك بجد يغير جو ونفسية نظمي وقتك و دائما رددي من الافضل ان انجز قبل...
عندي جينيرال الكتريك
تنشف100%

وممتاااااازه وبرامجهاسهله

وتطلعين الملابس عالكبت ولافيهامشاكل ابداااا
تنظفين الفلتروبس اذاصارفيه وسخ

وتشيل ملابس كثيره
واشتري مجفف حجم كبيرتستفيدين لوكانت عايلتك صغيره
لان العايله تكبران شاءالله
وممكن تنشفين فيهابطانيات
الهمه طريق القمه
شريت ال جي اللي ماتوقعت اشتريه
بس عجبني انو فيه مكان ماتحتاج خرطوش ولاتسوي بخار في الغرفه ولا تطلع وبر لان لها مكان للتكثف ولها مكان للوبر وتفك التجاعيد وان شاء الله تطلع تمام
شريت 8ك ب 2600 وش رايكم بنات مين عندها نفسها تقول زينه ولالا
حوائيه جميله
حوائيه جميله
هلا مزاجيه
انا عندي جنرال لكن ماشغلتها لحد الان
هل لازم امدد لها عشان البخار او كيف اسوي به ؟؟