لاتلومونه1436

لاتلومونه1436 @latlomonh1436

محررة برونزية

وش كان اكثر شي يخووفك ...يومك صغيره

الأسرة والمجتمع

بنات يوم كننا صغاار اكيد على براءتناااا كنا نخااف من اشياااء تافهه ....فخلونااا نشوووف وش اكثر شي تخاافوون منه😊
انا.....كنت اخاااااف من
مي الي بوادي الاماااان ام فستان احمر خخخخخ من تجي اسكر عييني واذا سويت نفسي شجاعه وشفتهاا ترا الليل مانااامه...وبعد ماااكبرت مره جت واخووي كان فيه قال تدروون اني يومي صغير اخاااف منهااا.هههههه قلت اجل طاالع علي وانا اختك...
وكنت بعد اخاااف من الدجال خالتي بنهاار تقص علي من هلقصص الدجال يءجووج ومءجوج .ولااا جاااء اخر الليل ماعاد نمت من الروعه.واخلي امي تنااام معي المشكله ان امي تجلس بكرسي قدام سريري ومعهااا عصى .وكل ماشخلت عيني اشووف اهي باقي تحرسني وانا نايمه ولا راحت الا ماحطتني ارقدي مرقد خخخخ بالله وين ابنام والعصى فوق راسي.
43
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
يوم كنت صغيرة أخاف من الشرطي ووأخاف من الجن بسم الله وجاني فترة من الخوف انام واللمبة مفتوحة
اموني وحمودي احلى2
هههههه ضحتوني وخصوصا اللي تخاف من رقيه
انا كنت اخاف من كسوف الشمس شفت اعلان التنبيه وكانت الموسيقى مخيفه فكنت اموووت من الخوف واخواني يرعبوني اول ماادخل اكرمكم آللـْ?̣̣̥·̩̩̩̥?̣̥ـْـّہ الحمام يقولو كسوف الشمس وانا اطلع وابكي ماادري وش اللي مخوفني وكمان كنت اخاف من الجزار لما نروح بالسياره احنا واهلي وابي ينزل يجيب اللحمه كان الجزار يجي للسياره ع اساس يشوفنا وانا ابكي واسكر الزجاجات واتخبي تحت لايشوفني واصييييح بكل مااوتيت من قوه شكله كان مخيف وطويل وعريض وكل ملابسه دم هههههههه وفي اشياء كثير بس هذا اللي اتذكره الحي
جوليا الجميله
جوليا الجميله
ههههههههه

انا مااخاف وانا صغيره اذكر اروح للبقاله البعيده واشتري واتهاوش مع راعي البقاله المصري واصارخ عليه وارجع البيت هههه واوري امي وش شريت

بس الوزغ اخاف منه مااحبه
لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
هههههههه...صادقه صوت الطياااره.
حتى الان اخاف منهااا .خااصة هالايام احيااان ادنق احس بطيح علي...اللهم انصر المراااابطين وسدد رميهم
مذهلة..!
مذهلة..!
عههههههههههههههههههههههه رقيه عاد