ام يارا وفيصل
ام يارا وفيصل
شجعيها تروح للخصائيه تغذيه والله رح تشوف نتائج ررررررهيبه
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
الله يعينها ...

لازم تتابع عند أخصائية تغذيه وتلتزم معاها

ولما تفكر تخرب الرجيم خل تتذكر عزلتها ووزنها الزائد وراح تستمر بأذن الله

وترى الرجيم صعب بأول أسبوع بعدين تتعود عليه وخصوصا لما تشوف وزنها ينزل

عسى الله يوفقها وتنزل هالوزن الزائد وهي بصحه وعافية
عـسـولـه
عـسـولـه
انا مع البنات اللي قالوا لاااااااااااااازم تروح لاخصائيه تغذيه لانها محتاجه لتنزيل وزن كبييييييييييييير وهالشي ما يصير بالرجيمات العشوائيه لااااااااازم تمشي على نظام غذائي معييييين يناسب جسمها واهم شي صحتهاااااا.
الله يكون بعونها يا رب.
ملكة الطيور
ملكة الطيور
السلام عليكم
انا اعاني من نفس المشكلة تقريبا قريبه منها بس وزني اقل مشكلتي زيادت وزني خلال سنتين
22كيلو يعني كنت 57وصرت 80بسب ظروف مريت بيها بس مامنعي هذا الشيء اني ماأطلع وابتعد عن الناس شوفي عموما زيادة الوزن يسبب نوع من فقدان الثقه بنفس وان الوزن ماراح ينزل قولي لها ظرورري تزور المنتدى علشان تشجع وتشوف البنات كيف ينزلون وزنهم
علشان تتغير نفسيتها لزم تسوي رجيم ورياضة والرجيم هي الي تختاره مو تتقيد باشياء هي ماتريد تاكلها او ماتحبها بلعكس انا عن نفسي اقرا عن الرجيمات والسعرات الحرراريه وحاول اختار الرجيم الي ارتاح له واحس انه ينزل وزني قبل لاينزل وزن غيري يعني يمكن ينزل وزن غيري بس انا مايناسبني

ولاتحس بلاحباط ولاشيء تحط بالبداية انها راح تنزل 10كيلو في شهر وبعدين تنزل الباقي ولاتفكر اثناء الرجيم او الرياضه انها تسوي رجيم لانها راح تمل

يعني فقط تفكر انها بس تخفف اكل صحيح المشوار طويل بس لارادة والقرار اهم شيء

وقول لها توي شايفه برنامج اوبرا شخص نزل وزنه من 500رطل الى 200رطل يعني نزل من وزنه 300رطل ولو تشوفه يهون عليها الي جالسه تسوي في نفسها

واتمنى لها تكون رشيق وتصير مثل ماتحب والسلام
:angry:
وسن@وسن
وسن@وسن
لاحول ولا قوه الا بالله يعني بصراحه قلبي عورني عليها .... وبعدين هي موسالفه متن وشحم .. ترى هذي مشكله صحيه بالاول والاخير ... عيوني حاولي تقنعينها تسوي رجيم وتساعدينها لانه بحاجه لج والله يكون بعونها
لاحول ولا قوه الا بالله يعني بصراحه قلبي عورني عليها .... وبعدين هي موسالفه متن وشحم .. ترى...
أنا مشكلتي مثل صديقتك ولكني أكبر منها فعمري 31ومازلت أعاني الوحده وهذه أول مره أكتب في منتدى بالرغم من اني مشتركه قديمه لكن شخصيتي مهزوزه واحس ان الناس من حولي تشفق على حالي وحتى انا عندما اريد التحدث لاي احد تسبقني دموعي فأظل صامته طوال فترة دوامي الى أن اعود لغرفتي ولكني هذه الايام احتاج ان اكلم احد فقد مللللللللللت الحياه