أميرة الشوق
أميرة الشوق
شكرا لك
شكرا لك
غاليتي المسااافرة
كل عاااام وأنتم بخيررررر
وعيدكم مبااارك وسعيد
وعسى أياامنا كلها أفراااح وأعياااد سعيدددددددددة
يارب :26:

كنت أتمنى اشارك بسفرة العيد بس للأسف ما سويت شي بنفسي
( مع أني والله محددة كل شي في ورقة ايش بأسوي من حلويات وكيك وماإلى ذلك ,,, لكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد **

المهم أتمنى تدعوا لي يابناااات بالصحة والعاافية بكره عندي فحوصات وتحاااليل
وأنا في حاااجة لدعااائكم يالغاالياااات أن الله يطمن قلبي ويشفينيييييييي

وعذراً لهذا الكلام اللي ما هو في محله
بس أنتم كريمااات وأنا استاااهل ^_^

باااي يالغااليااااات
عيدكم مبااااارك
وكل عام وأنتم بخيررررررررررررررررر
علياء&مروه
علياء&مروه
هلا والله

الله يطمن قلبك يا اميره الشوق وانشاء د ايما صحه وعافيه ..........ز

وغرومه مشكروه على السفره الحلوه ..........
*المسافرة*
*المسافرة*
هلا والله الله يطمن قلبك يا اميره الشوق وانشاء د ايما صحه وعافيه ..........ز وغرومه مشكروه على السفره الحلوه ..........
هلا والله الله يطمن قلبك يا اميره الشوق وانشاء د ايما صحه وعافيه ..........ز وغرومه...
ألف شكر لكم خواتي عالردود الطيبة..

مشكورة عيوني غرومة ألحين بشوف مواضيعج الله لايحرمنا منج عيوني..

وان شاءالله برد عليج هناك.. وحياج يالغلا لك وقت ..

اختي اميرة.. وانا مثلج والله ناوية نزل الموضوع قبل بكم يوم وبصور سفرتنا بس مثل ماقلتي

أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد **

وان شااءلله نتشارك مع بعض بالعيد الياي.. عساكم من العايدين والسالمين ياربي..
b,,,r
b,,,r
كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادة
:26: :26: :26: :26: :26:
عيد مبارك لااحلى واغلى الناس ع قلبي بنات عالم حواء

وبصراحة انتي دايما متالقة يالمسافرة بكل مواضيعك الحلوة والمتجددة واللي تعجبني وايد الله يسعدك يارب
وحبيت اسال عن لولو انشاء الله انها صارت احسن طمنيني عليها

والف سلامة يااميرتنا الغالية ويارب يرتاح بالك وماتشوفين الا النتائج اللي تسرك وتطمنين وتطمنينا بعد

واحلى سلام لباقي البنات اللي للحين ماشفت سفرهم وكل وحدة سمحت لنا نتشارك معها سفرت رمضان او اتحفتنا بتميزها في سفرة العيد

ولكم عندي كلام كثير وايد بس عشان لااخرج عن الموضوع احب اقولكم احنا فطورنا للعيد كان اكلات شعبية ( ماتعرفونها عشان تشذيه مابي اقول اسماءها): :
اوردي كان الغداء ذبيحة عشان الضيوف اللي عندنا كانو كثار
ماكو عشاء الريايل معزمين ع عرس واحد من ربعهم واحنا الانسات مع السيدات اجتمعنا في بيتنا وسوينا حفلة كانت خوش حفلة بلالين كل الارض والزينات اللي ماليه الجدر مع الالعاب الناريه اللي شعلنها بالحوش شغل عدل مدل يعجبكم المهم ادري انتوا ماتبون كل هالسالفة تبون تعرفون اشلون كانت السفرة السفرة مافيها شي من البيت الا القهوة والشاي مع الكشري اللي جابته بنت خالتي والباقي كله من المخبز الفطاير وورق العنب والتشيز كيك والحلويات البقلاوة الجاتوهات الكبة واشياء وايد كانت السفرة مليانة ع الاخر ونسيت نص الاشياء بس بصراحة كان خاطري في الكيك اللي تسويه الوالدة للعيد لكن الحمد لله ع الخير اللي حصل شنوا بعد اكوا شي نسيت اقوله شنوا شنوا:humm:
ايه والله من كثر السوالف مادري اش اكتب بس اخاف االمسافرة تشوف ردي وهذرتي اللي ماتخلص:talker: تقفل الموضوع وتهون تكتب اي موضوع ممكن يعجبني وادخل اشارك فيه عشان تشذيه باخذها من قاصرها واستاذن
:icon35:
أم أسما
أم أسما
b,,,r b,,,r :
كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادة :26: :26: :26: :26: :26: عيد مبارك لااحلى واغلى الناس ع قلبي بنات عالم حواء وبصراحة انتي دايما متالقة يالمسافرة بكل مواضيعك الحلوة والمتجددة واللي تعجبني وايد الله يسعدك يارب وحبيت اسال عن لولو انشاء الله انها صارت احسن طمنيني عليها والف سلامة يااميرتنا الغالية ويارب يرتاح بالك وماتشوفين الا النتائج اللي تسرك وتطمنين وتطمنينا بعد واحلى سلام لباقي البنات اللي للحين ماشفت سفرهم وكل وحدة سمحت لنا نتشارك معها سفرت رمضان او اتحفتنا بتميزها في سفرة العيد ولكم عندي كلام كثير وايد بس عشان لااخرج عن الموضوع احب اقولكم احنا فطورنا للعيد كان اكلات شعبية ( ماتعرفونها عشان تشذيه مابي اقول اسماءها): : اوردي كان الغداء ذبيحة عشان الضيوف اللي عندنا كانو كثار ماكو عشاء الريايل معزمين ع عرس واحد من ربعهم واحنا الانسات مع السيدات اجتمعنا في بيتنا وسوينا حفلة كانت خوش حفلة بلالين كل الارض والزينات اللي ماليه الجدر مع الالعاب الناريه اللي شعلنها بالحوش شغل عدل مدل يعجبكم المهم ادري انتوا ماتبون كل هالسالفة تبون تعرفون اشلون كانت السفرة السفرة مافيها شي من البيت الا القهوة والشاي مع الكشري اللي جابته بنت خالتي والباقي كله من المخبز الفطاير وورق العنب والتشيز كيك والحلويات البقلاوة الجاتوهات الكبة واشياء وايد كانت السفرة مليانة ع الاخر ونسيت نص الاشياء بس بصراحة كان خاطري في الكيك اللي تسويه الوالدة للعيد لكن الحمد لله ع الخير اللي حصل شنوا بعد اكوا شي نسيت اقوله شنوا شنوا:humm: ايه والله من كثر السوالف مادري اش اكتب بس اخاف االمسافرة تشوف ردي وهذرتي اللي ماتخلص:talker: تقفل الموضوع وتهون تكتب اي موضوع ممكن يعجبني وادخل اشارك فيه عشان تشذيه باخذها من قاصرها واستاذن:icon35:
كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادة :26: :26: :26: :26:...
اميرة الله يطمئن قلبك و يفرحك و يخليك لعيالك اللهم استجب

و جزاكم الله خيرا اخواتي الكريمات

و فعلا موضوعك روعة يالمسافرة بارك الله فيك