** المُحبّة للخير **
يعطيك العافيه عالموضوع الجميل ,, و النصائح الاجمل و متابعين لك ,, استمري ..
يعطيك العافيه عالموضوع الجميل ,, و النصائح الاجمل و متابعين لك ,, استمري ..
بنت ابوها
بنت ابوها
موضوع جميل
وبالنسبة للملابس بصراحة شي يقهر :(
شريت انا واختي ملابس من رمضان ولا لبسناها للحين وامس اشوف بعضها خاصمين عليها بشكل كبييييير يعني بقيمة اللبس الاصلي اقدر اشتري اربع قطع او اكثر وغير كذا ماحد يدري اننا اشتريناها بالسعر قبل التخفيض
يعني اللي تبي توفر ومو محتاجة تشتري على طول تنتظر التخفيضات لان نفس الملابس تقريبا بتكون موجودة وبفرق كبير في السعر وبتقدر تشتري قطع اكثر
ms_pees
ms_pees
موضوع راااااااااااااااائع

بس المشكلة عدم توفر وقت للشغل

ودي بوحدة أنا براس المال وهي وشطارتها

لو بمبلغ بسيط

والفايدة تشملني وتشملها

بس وين تحصلين وحدة ثقة :(
violet flower
violet flower
السلام عليكم ما شاء الله عليج يا بنت الدوحة :26: الصراحة كلامج درر وواقع نعيشه بالنسبة لي أنا فكرت بنفس هالطريقة لأنه صارت لي مشاكل مع زوجي لأنه ما يحب التبذير أنا الصراحة صار لي سنة اشتغل وحطيت على ظهري سلفية سيارة (اشتريت السيارة عشان ما احس بالنقص لأني عشت في بيت أهلي الحمدلله كانت مستورة وكل طلباتنا مجابة بس بالدين طبعا عشان يوفر لنا الوالد كل اللي نبيه) فبدأت من شهرين اوفر من راتبي اللي هو أصلا 10000 وياخذ البنك 3400 عشان السيارة وزوجي قال لي مااااالج خص بالعيال او البيت والحمدلله مصرفي 1000 درهم عشان توصيلي للدوام وباقي المعاش حقي شهر 12 وفرت 2000 وشهر 1 الحمدلله 3000 والحمدلله هالشهر اشتركت في جمعية 1500 بترجع لي 15000 وبانتظار نصايحج يالغالية أنا الحمدلله ما عندي عقد من الثروة ودي أكون نفسي وأساعد أهلي :26:
السلام عليكم ما شاء الله عليج يا بنت الدوحة :26: الصراحة كلامج درر وواقع نعيشه...
حياة - التميز
حياة - التميز
انا مخطوبه وخطيبى مش موافق انه يخلينى انزل الشغل باى سبب من للاسباب الا ان يكون الشغل كله سيدات او التعامل مع سيدات هى دى المشكله بس انا بحاول اعمل اى حاجه من المنزل يعنى انا بقالى فتره بتعلم الخياطه والاشغال اليدويه وبعدين انا بجد لما دخلت المنتداحسيت انى بستفيد وبحاول دلوقتى انى ابتدى اعمل اى مشروع بس ابتدى بسيط جدا يعنى عايزه اجيب مكنه تريكو بس مش عارفه اعمل ايه ونفسى حد يساعدنى بجد باى معلمات عن هذا الموضوع اجوكى لو تعرفى اى حاجه تفيدينى وشكرا بجد انك رديتى عليا:26:
انا مخطوبه وخطيبى مش موافق انه يخلينى انزل الشغل باى سبب من للاسباب الا ان يكون الشغل كله...
اهلين عزيزتي :)

و ترى كلنا خوات و نحاول نساعد بعض ,, لو بالكلمه الحلوه و الدعاء و التشجيع ,,

و اتمنى من الله انه يوفقك ,,

اذا كنت بالسعوديه او الخليج معظم المحلات العمل فيها نسائي بحت ...

و بالنسبه للماكينه اللي تكلمتي عنها اذكر اني قرأت عنها شرح مفصل

في موضو للأخت ميرندا - اذا ما كنت غلطانه - اسمه المشاريع الصغيره ..

و احب اقولك عندنا ما تتخيلين شلون ناجح موضوع بيع المعمول و الحلويات

من المنزل ,, بس انتي شوفي لك محل يعرض لك ,, او سوي

بروشور و بطاقات ووزعيهم ,, و ربي يوفقك ..