الكريستاله
الكريستاله
خواتي :عساكم بخير ..... اشتقت لكم كثير ولتعذرني كل اخت ارسلت لي للاستفسار على الخاص ........ في الحقيقة انا انقطعت عن المنتدى لاسباب صحية تتعلق بي وبوالدتي ولكن رغم كل شيء حبيت ارجع لكم رغم اني لا استطيع الكتابة كثيرا ........ وساجعل ابنتي ترد عليكم اذا كان الامر يتطلب ردودا طويلة بس حابة اشكر الاخت الوداعية لتواصلها معي وسؤالها الدائم عني وجزاها الله كل خير والله يوفقها دنيا واخرة.... مرة اخرى اككر اعتذاري من الاخوات اللواتي راسللني على الخاص و***** الله سارد على كل واحدة :39:
خواتي :عساكم بخير ..... اشتقت لكم كثير ولتعذرني كل اخت ارسلت لي للاستفسار على الخاص ........ في...
**************************************************************************8

الف سلامه على الوالده وان شاء الله قدامه العافيه يارب

وان شاء الله ترجعين بالسلامه
نجم الورد
نجم الورد
مهم بالنسبة لي
مهم بالنسبة لي
المشغل كم يكلف؟

كم عامله احتاج وكم رواتبهم؟

وادوات المشغل كم تكلف وماهي ادوات المشغل ؟

والكهرباء والرخصه كم تكلف؟
نجم الورد
نجم الورد
مهم بالنسبة لي
مهم بالنسبة لي
المشغل كم يكلف؟

كم عامله احتاج وكم رواتبهم؟

وادوات المشغل كم تكلف وماهي ادوات المشغل ؟

والكهرباء والرخصه كم تكلف؟
غريبه بين اهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من تدخل هذا التجمع الله يجعله تجمع مبارك مفيد

راح أختصر وارجع اطلب من الله ثم منكم

الي تعرف خياطه للتنازل من اي جنسيه انا ابغاها ضروري لمشغلي الجديد

وكمان ابغى كوافير شااااااااامله

تبغى بالنسبه انا حاضره واذا راتب كمان انا حاضره

المدينه المنوره العزيزيه
شااااااااااااااااااكره لكم من كل قلبي
ام البدر؟
ام البدر؟
خواتي :عساكم بخير ..... اشتقت لكم كثير ولتعذرني كل اخت ارسلت لي للاستفسار على الخاص ........ في الحقيقة انا انقطعت عن المنتدى لاسباب صحية تتعلق بي وبوالدتي ولكن رغم كل شيء حبيت ارجع لكم رغم اني لا استطيع الكتابة كثيرا ........ وساجعل ابنتي ترد عليكم اذا كان الامر يتطلب ردودا طويلة بس حابة اشكر الاخت الوداعية لتواصلها معي وسؤالها الدائم عني وجزاها الله كل خير والله يوفقها دنيا واخرة.... مرة اخرى اككر اعتذاري من الاخوات اللواتي راسللني على الخاص و***** الله سارد على كل واحدة :39:
خواتي :عساكم بخير ..... اشتقت لكم كثير ولتعذرني كل اخت ارسلت لي للاستفسار على الخاص ........ في...
ياهلا وسهلا فيك روزماري وحشتينا سلامة الوالدة وسلامتك ما تشوفون شر ان شاء الله وسامحينا على القصور:26::26::26: