الحُسن
الحُسن
بسبب تغير الهرمونات ... واحس مافي شي ينفع .. شوفي جربي تسيرين عند دكتور الجلديه ... وفي بنات يقولون ضربي الجرجير مع شوية ماي فالخلاط وحطيه على الشعر قبل ما تغسلينه وان شالله يفيد .. عاد ابدي قبل لا يبدي التساقط يعني تقريبا بعد الشهر الثالث من الولاده والله يسهل عليج ..
بسبب تغير الهرمونات ... واحس مافي شي ينفع .. شوفي جربي تسيرين عند دكتور الجلديه ... وفي بنات...
الله يساعدك ياقلبي
_تاليا_
_تاليا_
ياااااااااااااااالهوي
مرمرالبتول
مرمرالبتول
بنات جزاكن الله خيرا
بس دس اول مرة اسمع فيها عن انه تغير في الهرمونات
لاني جسمي مشعر جدا تخيلو وفي الحمل يزيييييييييد الشعر بطريقة مو طبيعية وبعد ولادتي الاولي بشهرين تقريبا اختفي الشعر من نفسه حتي كان بوجهي ايضا سبحان الله
بس شعر راسي يقولو من الرضاعة او المخدر اللي اخدته في الولاده هل ده صحيح
طب الواحده تعمل ايه هو فعلا بيظر تساقطه بعد حوالي 3 شهور
وانا نفسي الحقه قبل ما يبدأ تنصحوني بايه؟
السهرانه
السهرانه
انا تساقط شعري لدرجة كبيرة والفراغات كانت كبيرة مررة لأني بعد ارضع هذا في الولادة الأولى ...
ام الولادة الثانية فقلت باخذ احتياطي وما اوقف الفيتامين والحديد بس .. بعد تساقط وصارت الفراغات ارحم من الأولى يعني تساقط بس بدرجة اقل ..
انا الأن حامل << ادعولي >> باذن الله اذا ولدت راح استمر على الفيتامين والحديد وراح اخذ زنك بع واستخدم امبولات لتثبيت الشعر .. وان شاء الله خير ..
بس هو فعلا الموضوع موضوع هرمونات ترتفع الى اقصى معدل اثناء الحمل وتهبط الى ادنى معدل بعد الولادة ويظهرالتساقط بوضوح بعد ثلاثة اشهر ...
والله يقومنا ومواليدنا بالسلامة ..
ويحفظ لنا جمالنا وشعورنا .
مرمرالبتول
مرمرالبتول
السهرانه
ايوه معك حق
الواحده المفروض تهتم بنفسها اكتر من كده
بس انا مهمله جدااااااااااااااااا في نفسي
لدرجه اني انسي اشرب الماء حتي اني اشعر بدوخه عند الرضاعة فما بالك بالفيتامينات