كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
لاااااااااااااااااااااااااع مافيه ياراداااااااااااااااااااااااف وتواااااااااااااااااااابعها ياااااااااااااااااااامااااااااافيه:16: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح معاك طيب بماانه مامعك رديفاااااااااااااااااااات مثلنا حنااااااااااااا الحلوااااااااااااات وش مدخلتس :eek: ؟؟؟؟ هذا سر من اسراااااااااااااااارنا لاتتجسسيييييييين علينا :angry2: خخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح معاكي يالغاليه ويكفيني ردك الحلو الله ياخذها من عندي بالعافية ويعطيكي بالعافيه على قلبك هنيئئئئئئئئئئئئئئئئئئا مريئئئئئئئئئئئئئئئئئئا:26:
لاااااااااااااااااااااااااع مافيه ياراداااااااااااااااااااااااف وتواااااااااااااااااااابعها...
التمرين طريقته طبعا اخذته من موضوع هنا بالنت الله يجزاااااااااااهاااااااااااا خير هالبنت

وللعلم اقسم بالله اني سمعت فيه من قبل اقرا الموضوع بس ماصدقت بس يوم اني قريته عرفت انه صحيح

لان شفت اللي تسويه بعيني....(تشرح قصة حيااااتها البنت:D
خخخخخخخخخخخخخ)

انك تجلسين (على سجاااادة _موكيت_عندكم زوليه افرشيها وسوي التمرين اهم شي مو بلاط لا تجلسين على سجادة ) عادي مثل جلسة الحريم العجز اذا جلست موتمد رجولها قدامها وتحط رجل على رجل صح

ايه كذا يالغالية بس مو تريحين نفسك على الاخر وتصدقين عمرك وتحطين رجل على رجل لااااااااااااااااع:angry2:

تجلسين وتمدين رجولك قدام وهم جنب بعض فهمتي مو على بعض ايه خلااااااااااااااص:o (راح صوتي وانا اصرخ)

ايه شفتي حبيبتي وتجيبن ترمس القهوة والتمر وتتقهوين:p خخخخخخخخ امــــــــزح:22: لاتصدقن

وبعدين بعد ماتمدين رجولكوظهرك مستقيم طبعاااااااااااااااااااااا تحطين يدينك على ركبك يعني موتمسكينهم بقوة

لاااااااااااااااااا بشكل خفيف بس عشان ماتشرد منك خخخخخخخخخخخخخخ:22:

وبعدين تزحفين على اردافك يعني ترفعين ردف وتدزين الثاني:biggrin2: خخخخخخ((ياحلو الوصف تدزين خخخخ)

شوفي مثل هالصورة بس على قدام طبعاااااا مو على جنب:slider: وهكذا

10 خطوات قدام وترجعين وراء 10 خطوات يعني ريوووووس بدون ماتلفين يعني ترجعين بظهرك هاذي تعتبر مره

كرريها 4مرات يعني 40 ماره روحة و40 ماره رجعه بنفس اللحظة خلااااااااااااص:biggthump

هاذي التمرين تسوينه 3 او اربع مرات باليوم وشوفي بعد 2 او 3 اسابيع افلقيني اذا مالقيتي نتيجه بس بشرط الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام:06:(

يالله انتظركم...............................
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
يالله ياسالي جربي معانا والله يفرحنا بالنتيجه
أم زهـ14ـورة
أم زهـ14ـورة
الله يوفقك وينولك إلي في بالك
بجربها من اليوم وإذا نفعتني بدعيلك دعوة حلوة
منى العسوله
منى العسوله
وانا ودي اجرب عندي ارداف وزوايد الله يوخرها بالصحه والعافيه حتى البناطيل مااقدر البسها قدام زوجي والبيجامات ياريت هالطريقه تنفع والله لاادعي لك بس وشلون ازحف على البلاط وش كثر كم مره يعني وانا ماده رجولي والا ثانيتهم انا اللي سمعته الظاهر الظاهر <<<<بدا التوهيق انك تمدينهم وبالتناوب تسحبين وجده ورا الثانيه المهم يروحون بلا عوده الله يساعدهم خخخخخ بس ياليت يشدهم هالتمرين بعد ببدا من اليوم ان شاء الله ونشووووووووف والله معانا ...
وانا ودي اجرب عندي ارداف وزوايد الله يوخرها بالصحه والعافيه حتى البناطيل مااقدر البسها قدام زوجي...
ههههههههههههههههه روحي ياشيخه الله يسعدك انتبهي لاتسوينها على البلاط ترى يجيك روماتيزم :22:
منى العسوله
منى العسوله
ههههههههههههههههه روحي ياشيخه الله يسعدك انتبهي لاتسوينها على البلاط ترى يجيك روماتيزم :22:
الحــــــب ( معليش اسمك طويل مااعرف اسوي زيك )

والله انك حبوبه انتي واسلوبك ... وصلت المعلومه وفهمتها

خلاص تم راح نبدا من اليوم لكن رائيي (ادري محد طلبني رائيي) هو نصيحه اول يوم نكررها مرتين اخاف يجيني شد عضلي :o

وبكره نزيد ثلاث مرات وبعده اربع و ......اخر الاسبوع توصلين بيت الجيران

اذا مارديت بكره لاتحسبوني هونت لامعاكم بس بكره عندي ظرف طارء

سلامات حبايبي