{||star||}
{||star||}
اختي عديل الروح..حطيت الفتوى في ردي السابق ومشكوره على المرور..
اختي بايسون تلقيمه مشكوره على الافاده بس أنا ماأبي أشتري..أبيها من غير مقابل..
اختي مي الدوبه..الله يعوضك حبيبتي وتتهنى صديقتك وياليت لي صديقه زيك:35:
اختي بنادول اكسترا تربية القطط مافيها شي جايز لكن المتاجره فيها هي اللي حرام وشراء أغراضها وبيطرتها كلها جايزه الحمدلله والدين يسر..
مشكوره اختي مي على التوضيح والاهتمام كثر الله من أمثالك ونفع بك ماقصرتي..
noosaa أنا من الرياض حبيبتي..ومشكوره على المرور..
شيهانه شاهين ماقريتي العنوان عيوني..:22:
{||star||}
{||star||}
نجلا تشكرين حبيبتي على المرور ..والتربيه جائزه بس المتاجره هي اللي حرام والفتوى من اللجنه الدائمه..ومشكوره على المرور..

أرنب وردي استغفري وتوبي ولاتفتين باللي مالك علم فيه..القطه لا تقطع الصلاه اذا مرت أمام المصلي فمابالك بشعرها..وأقولك مثل شيهانه..ماقريتي العنواان..

خواتي ياليت مانطلع عن صلب الموضوع والله هذا اللي مشين هذا المنتدى
&&بثينه&&
&&بثينه&&
نجلا تشكرين حبيبتي على المرور ..والتربيه جائزه بس المتاجره هي اللي حرام والفتوى من اللجنه الدائمه..ومشكوره على المرور.. أرنب وردي استغفري وتوبي ولاتفتين باللي مالك علم فيه..القطه لا تقطع الصلاه اذا مرت أمام المصلي فمابالك بشعرها..وأقولك مثل شيهانه..ماقريتي العنواان.. خواتي ياليت مانطلع عن صلب الموضوع والله هذا اللي مشين هذا المنتدى
نجلا تشكرين حبيبتي على المرور ..والتربيه جائزه بس المتاجره هي اللي حرام والفتوى من اللجنه...
السلام عليكم,,,
اختي الفاضله,,,اسمحي لي بالاضافه رغم انه قد يكون فيها خروج عن الموضوع,,

اولا انا ام لثلاثة ابناء,,,ولد وبنتين,,,والحمدلله من فضل رب العالمين كبروا والان في مراحل مختلفه من الجامعه,,

وابني كانت عنده تربية الحيوانات,,,شئ يشتريه وشئ يهدونه له اصحاب مقربين,,,بيتي كان حديقة حيوانات,,,
وانا تحملت لانه ابن وحيد,,,فهو اخواته يجتمعن ويبقى هو لوحده,,,

اقسم بالله العلي العظيم,,,انه تربية الحيوانات افادته من نواحي كثيره,,

تعلم بانه مسؤول عن هالحيوان وبانه يتعامل معاه بانسانيه,

اصبح اكثر حنيه وباله طويل,,,كان في الاول عصبي وممكن يضرب الكلب حقه,,,لكن بعد ذلك تعلم بانه الحيوان روح,,,لا بد ان يقدرها ويحترمها,,,

ولدي كبر وغادر الى امريكا من ضمن البعثات,,وحيواناته كان قد تخلص منها عندما دخل الى الثانويه العامه ووجد بانه الدراسه تاحذ كل وقته ولم يعد بامكانه رعايتها.
لكن صدقيني باني وجدت بانه تربية الاولاد للحيوانات جدا مفيده,,,بشرط ان تضعي شروط واضحه مع ابنتك بانها ستقوم بكل مهام القطه,,,يعني تتحمل مسؤوليتها كامله من نظافه وتغذيه وليس تصبح مسؤولية الشغاله,,,وبذلك تخسرين الهدف من تربية الحيوان وهو تعليمهم الالتزام والمسؤليه.

للاسف بانه نحن كل شئ نضيق على هالمراهقين ثم نقول ليش اخلاقهم شانت وليش صار ما عندهم احساس.
اي احسن انها تربي حيوان اليف وتتعامل مع كائن يعلمها الرقه والحنيه,,,لا يقعدون قبال العاب النت والكمبيوتر طول الوقت اللي بلدت مشاعرهم واحاسيسهم..

بنتك من حقها انها تربي قطه,,وحكاية انها حرام,,,ففيها كلام,,,لانه هذه الحيوانات من سلاله جدا غاليه,,,وتربيتها ونقلها من بلدها جدا مكلفه,,,
ولذلك لا يمكن بانه احد يتبرع ويجيب لك قطه ببلاش,,,

واللي اعرفه بانه اللي عنده قطه من هالنوع,,,او بالاصح زوج من هذه القطط فانه عادة يقوم باهداء اطفالها لاصدقاء عزيزين عليه,,,لكن بامكانك نشر اعلان,,,حيث بانه بعض الاجانب عندما يريد ان يغادر يحاول ان يجد اسره تحتضن قطته ولا يتركها تهيم في الشوارع...

انا باسال لك اللي حواليني اذا احد عنده قطه ويبي يتنازل عنها لك...بس نصيحه صغيره,,
جيبي قطه صغيره لكي يكون سهل تعودها على البيت,,,

وكذلك قومي بتطعيمها لدى طبيب بيطري,,,
وغير ذلك الله ييسر امورك وامور ابنتك........................................................................سلام
أم نـــوف
أم نـــوف
والله عندي قط في البيت بس لو مو متعلق فيه ولدي كان عطيتيك يموت فيه ماشاء الله حلوو ونظيف وحتى التطعيمات اول باول

الله يسر امرك حبيبتي وتلاقين طلبك وبنتك كم عمرهااا؟
وردة النووور
وردة النووور
البنت طلبت طلب وماقصرت كتبت بالعنوان ((اللي مايعجبها لاتدخل ولا تــــــــــــــــرد )))

والنصحيه حلوه والله يجزاكم خير بس اذا
عندكم نصيحه لها او فتوى ارسلوها على الخاص وماله داعي تقلبون الموضوع وتخربونه عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكل وحده بتدخل وبتشوف اعتراض او نصيحه من وحده بتتشطر وترد وتنصح ويصير الموضوع ابدا راي ..................