أم شهد @

أم شهد @ @am_shhd_41

عضوة فعالة

عندي مبلغ 200الف ابغى استثمرة استثمار صح شورو علي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

من العنوان ابغى استثمار لهذا المبلغ افيدوني جزاكم الله الف خير
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسام75
وسام75
هلا اختي من وين انتي
%جميلة العرب%
%جميلة العرب%
أشتري قطعة أرض أوقطعتين فبي أطراف الرياض وبعد سنتين أوثلاث بيتضاعف المبلغ وبيعيها وأشتري كم قطعة ثانية وبيعيها وهكذا من ناحية ضامنة فلوسك ومن ناحية مريحة راسك من المشاريع وغثاها .... وترى ( العقار الأبن البار ) .
سارة نجد
سارة نجد
العقار الآن في نزول لا تستعجلين في العقار انا عندي لك مشروع مربح جداً يعطيك سنوي 30 الف ريال قابل للزيادة وسعره دون المائة الف

راسليني على الخاص وأعلمك كل شي
حراميه شباصات
هلا اختي ...
انا عندي موضوع عارضه فيه محل مستلزمات مشاغل النسائيه المحل جدا رائع وحلو وبيعته باقل من الي معك المحل اسمه عيون عذاري للتجميل موجود في شرق الرياض على امتداد السعر الاخير وحلويات شهد الروضه المحل فيه بضاعه مميزه جايبتها من برا والديكور جدا راقي ومرتب ومكانه جدا مميز لانه بوسط المشاغل هذا غير ادوات الحلاقه الي فيه الي الرجاجيل دائما يشترون منه غير الاشخاص الي يدورون على حمامات الزيت والاستشوارات بالذات ان الاسعار بالمحل جدا مميزه لاني جايبتها من برا بعضها ..
زوري المحل واكتشفي بنفسك واذا انتي جاده وحابه تفاصيل اكثر حياك على الخاص نتبادل المعلومات وحياك حبيبتي ...
برق ومطر
برق ومطر
العقار الآن في نزول لا تستعجلين في العقار انا عندي لك مشروع مربح جداً يعطيك سنوي 30 الف ريال قابل للزيادة وسعره دون المائة الف راسليني على الخاص وأعلمك كل شي
العقار الآن في نزول لا تستعجلين في العقار انا عندي لك مشروع مربح جداً يعطيك سنوي 30 الف ريال...
للرفع