ساعدوتي ابي اسوي حفله لولدي

ساعدوني

:icon28:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوات ابي تساعدوني بافكاركم الذهبيه ابي اسوي حفله لولدي
انا ماعندي إالا ولد واحد وابي اسوي له حفله بمناسبه بنجاحه
في صف اولى ابي فكار هدايا توزيع بيت بسيطه ابي طريقه كيك حق حفله بالصوره انا اعرف اسوي كيك في البيت
ولان في كيك كثير بيجي من بره لان الحفله مشتركه بين العيال الصغار يعني كل من اهل زوجي بيجي كيك وراح تصير الحفله بيت اهل زوجي
ابي شي مميز بس مش مكلف لان عندي حفله ثانيه مع عيال خواتي واخواني في مزرعه اهلي
اي وحده عنده طريقه كيك حلو اكون مشكوره لوكانت باصوره وابي افكار بسيطه لهدايا انا قلت بسوي له شعر وحطة صوره ولدي :09:
والله يعطيك العافيه
10
6K

هذا الموضوع مغلق.

مرية شقردية
مرية شقردية
ادخلي قسم الطبخ (الحلويات) افكار روعه هناك مثل:

قطار الكيك ،كيك جاهز او تسوينه بس افكارك بالحلويات عشان يصير مثل القطار .

ممكن تحطي صورة ولدك على عود شوي واغرسيه باول القطار وفي نهاية السكه تكتبين الناجحين لهم وسهم بعدين تكون سلة فيها الهدايا اطفال كل شي يفرحهم مثل استيكرات كبار حق الاندية العالمية او صور لاعبين او سيارات (شوفي ولدك وش يستانس عليه بيكونون اصدقاءه نفسه).

الكب كيك يحبونه ، حلويات مثل العود المصاص وتغلفيها نفس الجاهز الطريقة مثل ماتحبين :
كيك واوريو مطحون تعجن بحليب مركز وتكور ثم تغمس بالكاكاو السايح وتغرسين العود وغلفي كل وحده لحالها وقدميهم في حضن دب ولادي.

فيه طريقة وحده مسويه بسكوت وحاطته بظهر سياره قلابي .....

جمعي بسكوتات جاهزه وحطيهم بسله ، سوي مسابقه ، شغلي لهم فلم حلو كوميدي مثل ...فلم كرتون سعودي الولد الي معه ضب نسيت اسمه موجود بجرير يموتون عليه الاطفال لحد12 سنه.
احلم بشوفة غاليتي
الله يعطيك العافيه اختي ومشكوره
في و رنا
في و رنا
ألف مبروك.. وعقبال حفلة تخرجه من الجامعه...

فيه بنت قبل فتره عملت كيك بمناسبة نجاح ولدها.. على شكل... مضمار سباق...

الهدايا... سوي بالورق المقوى قبعات تخرج ولبسيها على شوكلاته ... على شكل كوره..

والألعاب سوي نمله شجره... حركه سكون.. والشغلات هذي...

أو أستأجري نطيطه فيه محلات تأجر..

أو إذا فيه بنت حلو رسمها.. هاتي لها ألوان وترسم على وجوه الأطفال
فوتوشيني
فوتوشيني
في مهرجه فلبينيه تجي تسوي لهم مسابقات والعاب برسلك رقمها خاص

وبعدين روحي السويلم اشتري للبنات والاولاد هدايا بالجمله انا رحت رخص موطبيعي
احساس غربة 123
احساس غربة 123
اختي امس سوت حفلت نجاح ولدها في برغر كنغ مررررررره حلو الصاله كلها لهم مع الالعاب وسوا لهم مسابقات وهدايا للي فازووو في المسابقه طبعا كل طفل له وجبه والالعاب لهم يعني مافيه زباين وفيه تصوير من نفس المطعم مرره حلو ومرتب هي سويته بالفرع الي في شارع الحسن بن علي الي بروضه جديد وسعرررره مره حلووووو 300 ريال بس طبعا الكيكه اختي جابتها وابت بعد هدايا للاطفال