محتاره ومهمومه

الأسرة والمجتمع

ارس لكم اول رساله -بعد اشتراكي في المنتدى الرائع--- قصتي باختصار انا متزوجه من 7 سنوات بداية زواجي سعيده واحب زوجي وزوجي كمان يحبني - مشكلتي بالبدايه انه زوجي ما يعبر لي عن حبه - وعصبي لانه مريض بالسكر - ورغم تحملي له وهو معصب والله العظيم ولا مره تناقشت معاه بصوت عالي او اغلط عليه بأي كلمه تجرحه-مع انه احيانا يغلط عليه بس يتاسف بعدها بكم يوم يعني مو وقت الغلط--انجبت بنتي وودي --واحنا حياتنا مستقره وتمام --- بعد انجابي لولدي بكم شهر بدا زوجي يبتعد عني تدريجي مع انه يقول لي احبك -- قلت له مو ملاحظ انك مو على بعظك هالفتره--قال ظروف العمل وضغوطه--تركته على راحته --- الى ان جا يوم واتضح لي انه بعد عني لانه يعاني من ظعف جنسي من السكر ------- تكون بيننا علاقه حميميه لاكن انها محاولات لا اكثر----- يزعل بعدها ويجلس يومها مايتكلم -- وفي يوم جيت عنده ووضحت له باسلوب مايجرحه انه عادي وما يأثر فينا هاللي صار --- وانه فتره وتعدي ---وجلست انصحه انه ينظم السكر ويحافظ اكثر --- تقبل الموضوع واستمر الوضع 3 سنوات بدون اي تقدم وانا ما ابين له اي شي -------كان في البداي مهتم فيني وبعدها قل اهتمامه من جميع النواحي ----- قبل فتره ترك ايميله مفتوح وخرج - وشيكت عليه لقيت عنده مواضيع عن الجنس -وطنشت وما بينت له اني قريت ايميله ----------- المهم صار في نقاشاتنا ما يحترمني يغلط عليه وانا ما ارد عليه من باب الاحترام لا اكثر والعشره اللي بيننا --- وبدا هالفتره يلمح انه ما يهمه العلاقه الحميميه بيننا وانه يبغى يرتاح وانا مطنشه وما اعلق عاللي يقوله --- فتره اتجمع مع اصحابه وتكلموا في لزواج من الثانيه -- وجلس يقوللي عاللي قالوه اصحابه -وقلت ايش رديت عليهم قال الرجال اللي بيتزوج بدون ما يشاور زوجته لي خايف منها ولو انا لاتزوج وما عليه منها ------ هنا انا انفجرت قلت اللي يتزوج من ثانيه ناقصه شي وانا مو منقصه عليك شي وبعدها زعل والحين اكلمكم مقهوره من تصرفاته-- هل انا استمر معاه او اطلب الانفصال - انصحوني:44:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزون مكه
مزون مكه
الله يهديك ياشذى انت تقولي عنده ضعف وانه بينسحب بالتدريج يعني تتوقعي انه راااح يتزوج!!!!!!!!!!ماأعتقد لسبب اللي ذكرتيه .,,يمكن حاب يعرف وجهة نظرك في الموضوع ..وحتى لو كان بيتزوج هذا مو سبب كافي حتى تخربي بيتك بنفسك........

حاولي تتقربي منه اكثر وشوفي مشكلته اكييييييييييد لها حل ........اهتمي فيه اكثر........غيري من اسلوب حياتك,,,بيتك ,,, شكلك.......................................

راعي ضروف مرضه اكثر من كذا واحتسبي الأجر عند الله والله يهديه لك ويسخره .........

الله يهديكم مو الحل انكم تنفصلون عن اي مشكله انتي وغيرك من البنات ........حاولي وحاولي ولو مافيه نتيجه والأوضااع بدت تسوء اكثر استشيرو اهاليكم واللي حولكم قبل اي شيئ لأن الطلااااااااااااااق سبب لمشااااااااااكل اكثر واكبر من اللي تتصورونه؟؟؟؟؟؟؟

والله يوفقك .......
دمعة أمل
دمعة أمل
الله يسخره لك
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يعينك ترى بعض الاصحاب يخربوون الله يخرب بيوتهم

والله نفس قصه قالها لي زوجي طبعا زوجي يمووت بشي اسمه سفريات للخارج وانا ساكته بس لما جبت اطفال ماقدرت اتحمل مسؤوليتهم لوحدي وصارت بيننا خناق وانعدام بالفراش انا كنت اصد عنه وهو كان مغرور المهم صار ماعندة مقدره لانه يمكن كرهني بوقتهاا من عنادي المهم انعدمت العلاقه الحميمه بيننا

تخيلي وش ردوا عليه اصحابه تزوج بحرمه ثانيه وشف شلون ترجع احسن من اول

وقال القصه ان واحد راح يعالج بالخارج وراح لصيدليه تشتغل فيها حرمه وشكى لهاا ضعفه الجنسي المهم تحرشت فيه الحرمه اللي تبيع بالصيدليه والرجال معاهااااا

وبعدها هي قالت له من باب النصيحه روووح ياعم تزوج بزوجه جديدة انتي ماشفت حالك رجل وقادر

شوفي وين وصلت وقاحه هالرجال ونصائحهم الهدامه اهتمي برجلك وخليه ينضم السكر
احترت في اسمي
احترت في اسمي
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك
حاولي تغيرين من حياتك وشوفي ويش يصير بعدها
( بنت الجود )
( بنت الجود )
الله يسخره لك