miss girl
miss girl
نفس الحال وكل يوم هاتي ياورقه واقعد اكتب في هالجداول على بالي بانظم وقتي

خاصه من جبت الحلو اللي عندي .....

قبل كان كلشي حوسه صح انه مرتب لكن مب مقتنعه به واحن على زوجي لين جاب مستودع رفوف وعلى بالي بيتعدل الوضع وابدا مكانك سر شلت الحوسه من دالوب لدالوب نفس الشي .....

انا من زمان مب مرتاحه في بيتي ومايجيني شعور اني ودي ارتبه اقول يمكن اثاثه لانه مب على مزاجي ولا اختياري مافيه اي لمسات لي ....
لارين0555
لارين0555
اختي اشتري لك ادوات تنظيف ترتاحي لها المكان اللي مايريحك في البيت غيري فيه الحاجات اللي قديمه عندك تخلصي منها بطرق جيده الاستغفار والاذكار تعطير المنزل
_الغلا_
_الغلا_
نظمي وقتك وترتاحين ..

المواعين في المطبخ لاتخلينها تتجمع اول ماتستعملين شي على طول اغسليه ..

الملابس خلي لها يوم في الاسبوع والكوي بعد ..

مكان جلستكم وغرفت ودورة المياه اللي تستخدمونها وغسالة اليدين ايضا خليهم شغل يومي ..

المجالس ودورات المياه حقت الضيف خليهم كل اسبوع ..

وبكذا بتتبرمجين وتنتظمين انا اول كنت كيذا ومارتاحه والحمد لله ..

والحين جبت لي غسالة صحون وغسالة ملابس اتوماتيك ونشاف حراري اريح عمري اكثر

والحمد لله ماعندي الا تنظيف البيت ..

واهم شي ونتي تشتغلين تستغفرين .. وقبل لاتنامين ( قولي : سبحان الله 33 ، والحمد لله 33 ، والله اكبر 33 )

لها مفعول عجيب ..

والله يقويك ان شاالله
قلعة جانجي
قلعة جانجي
والله كلنا مو راضيين عن المستوى لاننا بشر وماراح نوصل لدرجة الكمال وحتى الشغاله بالبدايه تكون متحمسه ومع مرور الشهور بتمل
لكن افضل ان الواحده تشتغل ولايكون عندها وقت فراغ وملل وبنفس الوقت تعتمد على نفسها لان الشغاله مابدوم للانسان كل الزمان
جمووون22
جمووون22
شوفي مشكلتنا اننا تعودنا على الشغالات يوم كنا في بيت اهلنا
فصعبت علينا المسؤوليه لكن مع مرور الايام والاستفاده من تجارب الاخوات في المنتدى والتشجيع
صرت كل يوم افتح على قسم الترتيب والنظافه ولما اشوف جهد البنات احس بشوق اني ارتب غرفتي وغرفه اولادي
فنصيحتي لاتجيبي شغاله لانها ماراح تلمع لك البيت كل يوم بالعكس انتي تعتمدي عليها وهي تنظف عالسريع بس
والشغاله هم ونكد ونفسيتك زفت لانك تحسين انك مو صاحبه البيت فياليت كل وحده تهتم بمملكتها بنفسها 000