طيف الحززززن4
طيف الحززززن4
انا اقوولك امم اقتراحات بس:
طبق رئيسي:رز صيني بالجمبري
طبعا شوربة الكويكر وسمبوسة هندية مرة لذيذة
مقبلات:ورق عنب وفتة وتبولة
الحلويات:حلى الطبقة اللي تحت سيسرول تشوكليت طبعا تصفينها بصينبة التشيز كيك المتحركة وغطيه من الجوانب بعد بالكيك ومن ثم اخلطي دريم ويب وقشطة حسب مقاس الصينية يعني يغطي الكيك ودخليه الثلاجة يبرد وحطي فوقه فليك وهيرشيي وربي ادمان وشكل وذوق ..سوي صحنين معجنات كبير ميني بيتزا فطائر جبنة وخفايف زي كذا
ان شاء الله اكون افدتك
رحايل..
رحايل..
انا اقوولك امم اقتراحات بس: طبق رئيسي:رز صيني بالجمبري طبعا شوربة الكويكر وسمبوسة هندية مرة لذيذة مقبلات:ورق عنب وفتة وتبولة الحلويات:حلى الطبقة اللي تحت سيسرول تشوكليت طبعا تصفينها بصينبة التشيز كيك المتحركة وغطيه من الجوانب بعد بالكيك ومن ثم اخلطي دريم ويب وقشطة حسب مقاس الصينية يعني يغطي الكيك ودخليه الثلاجة يبرد وحطي فوقه فليك وهيرشيي وربي ادمان وشكل وذوق ..سوي صحنين معجنات كبير ميني بيتزا فطائر جبنة وخفايف زي كذا ان شاء الله اكون افدتك
انا اقوولك امم اقتراحات بس: طبق رئيسي:رز صيني بالجمبري طبعا شوربة الكويكر وسمبوسة هندية مرة لذيذة...
يوم الجمعه اللي راح كان عندنا عزومه وعملت
نفس عجينة البانكيك بس قسمتها ثلاث اقسام
قسم اضفت عليه بقدونس مفروم>>>وصار لونه اخضر
وقسم اضفت كركم>>>وصار لونه اصفر
والقسم الأخير اضفت سماق>>>وصار لونه احمر
طبعا سويته من الليل وحفظتها بالثلاجه واليوم الثاني حشيتها دجاج وصار شكلها نص دائره
وجبت صحنين كبار بيضاوي واحط بالترتيب اخضر بعدين احمر بعدين اصفر وهكذا بس الشكل بالأخير جنان......اتمنى انك فهمتي علي
شيله بوشيه
شيله بوشيه
مشكلتنا ياالسعوديين نركز على المعجنات بجميع انواعها !!!
انا عندي اهم شي الاطباق الرئسيه
سوي شوربه وممكن من الليل تسوينها ودخليها الثلاجه
سوي مكرونه بشميل / ورق عنب احشيه من الليل
سلطات نوعين / طبعاً سمبوسه ولقيمات اساسيه
وصينية خضار وممكن تسويها من الليل تقلي بطاطس دوائر
وكوسه وجزر وفلفل بارد وتصفيها في الصينيه وتحطي تسبيكة لحم مفروم وبعدين الطبقه الثالثه باقي الخضار
ثم الوجه قشطه وجبن سايل وعلى الفرن
العصائر سويها من الليل