ساعدوني الصيبان وبنتي(*)

المنزل والديكور

السلام عليكم
حبيت تساعدوني
بنيت تعاني من القمل في شعرها وقضيت عليه بس باقي الصيبان مجنني اخاف يكبر ويصير قمل ابغى شي يزيل الصيبان
وابغى تجاربكم مع اللازالة وطولتو وانتو تزيلونه والا كفاكم شهر
27
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ي عيون سمي
ي عيون سمي
اي والله الله يجزاتس خيييييير انا تو افكر فيها لي سسسنه والقمل انقلع عني والحمدلله

بسس مشكلتي اني حرقت الصصصيبان والى الحين ما راحت وعجت اوخرها مرا كثيره اتفشل عند المشاغل وكذا

جا بوقته ه الموضوع ..يالله ان شاء الله البنات يفيدوننا .. =$
الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
يله بنات
التوته البريه
اللي اعرفه انو تحطين على الشعر خل ابيض عشان الماده الشمعيه اللي تلصق الصواب بالشعر تفك
وتمشطينه بمشط سنونه صغيييره عشان تطلع معك وان شاء الله من اول مره ترتاحون

هذا اللي اعرفه

دعواتكم اذا ضبط معكم .. الله يسهل ولادتي والقى لي شغاله
نكابروآخرتنا مقابر
آآآآآه يالقمل تعذيب وحاله نفسيه كنت اتوقع القمل من الوساخه واستحقر اللي فيهم
بس قبل فتره جتني حكه مو طبيعيه جننتني وكان اخر توقعاتي ان فيني قمل وبعد اسبوع امي شكت بالوضع وفتشت شعري
وقامت تصارخ من اللي شافت قسم بالله اني تقرفت من عمري اتوقع انها عدوى من الكليه لاني يوم بعد يوم اغسل شعري
المهم مارتحت ادري طولت بس هذا العلاج>>> جبت شرشف ابيض ومشط اللي اسنانه صغيره حق القمل وبديت افرق شعري
وامشط بقوه واعيد اكثر من مره تخيلو كم قمله طلعت ووووووووعععععع 13 قمله قسم بالله آآآآآه وماخفي اعظم
طبعا هذا كله بنفس اليوم اللي اكتشفت ان فيني قمل ...
عاد الايام اللي بعده اغسل شعري بتايد وافررررررك وخل وجبت ديتول العادي وكبيت كميه وخففتها بشوي مااء بس مركز شوي
وغسلت فيها شعري وكل هذا والقمل راااح الحمد لله بس الصيبان ماراح بس خف واروح للصيدليه وعطاني شامبو اسمه انرجي
قال يومين ورا بعض ويروح ان شاء الله والحمدلله الحين لي شهر تقريبا وخليت اختي تشوف شعري تقول مافي شي بس شااكه
لان فيني حكه خفيفه بس يمكن من القشره منتشره بشعري
معليش طووولت بس حبيت افيدكم ماابغى احد يصيبه اللي صابني وهو منتشر في المدارس خاصه انتبهوا وشوفو شعر بناتكم باستمرار
عزبة الكشتة
عزبة الكشتة
عانيت منه والله جا بناتي ولكن بعد المشط المعدني ارتحت الحمد لله
ان شاء الله تحصلونه في الصيدليه اسنانه معدنيه جمب بعض وانتي تروشين بناتك تمشطينهم وراح تتخلصين من الصيبان باذن الله