saboh

saboh @saboh

عضوة جديدة

ادفعى 1000 ريال واحصلى على 200000 يال خلال 7 شهور فقط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الاخوات العزيزات كيف الحال اليوم جبت لكم فكره نادره لمشروع جري جدا
وهو عمل معرض كبير للرسم يضم 300 الف رسمه وسيقام المعرض فى اليمن فكرة المعرض ستكون على شكل مسابقه يعنى الى يبغى يشترك معنا يقدم لنا رسمه مقاس 50 فى 30 سم لرسمه لمنظر طبيعي او غيره ويقدم 100 ريال قيمة الاشتراك بعد تجميع الرسومات سيتم اعطاء كل رسمه رقم عين ويييسيتم اختيار الفائزين عن طريق السحب والجائزه الاواى 500 الف ريال والثانيه 300 الف ريال والثالثه 200 الف ريال وايضا عدته جوائز ساشرحها بالتفصيل لمن ترغب بالمشاركه لاحقا وعلشان ما يكون فيه نوع من القمار فالجميع المشاركين 10 قطع مختلفه ملابس ما عدا الاشخاص الذين فازو بالجوائز الماديه وبعد ذلك سيقام معرض كبير يضم جميع الرسومات المشاركه وستعرض للبيع وقيمة الرسومات ستكون لاصحابها ولمدته سنه كامله يعنى المعرض سيستمر سنه كامله
المهم ياحبيباتى ا راس المال المطلوب 40 الفريال ومبلغ سيقسم 8 مليون ريال
يعنى الى تبغى تشترك بالف ريال سيكون نصيبها 200 الف ريال والى تبغى تشترك ب2000 ريال سيكون نصيبها400 الف ريال وهكذا والى تبغى تشترك ب40 الف ريال سيكون نصيبها 8 مليون ريال سعودى
بالنسبه لراس المال 40 الف ريال هذا كبدايه تاسيس وغيره اما التكلفه الحقيقيه 6 مليون ريال
وعلى فكرة فى حال لا قدر الله وفشل المشروع فان المبلغ الذي دفعتيه يعنى الالف ريال سترد اليك ولكن بعد 7 شهور لانها المده المقرره للمشروع ويكون رد المبلغ 40 الف ريال بواقع الف ريال لكل مشتركه ولمدته 40 شهر وستكون الاولويه لمن دفعت قبل
وفى حال نجح المشروع ستكون نسبة كل مشتركه 200 الف ريال واذا نجح المشروع بنسبه غير المتوقعه ستوزع الارباح حسب المكسب النهائى
ارجو ممن تريد الاشتراك الاسراع بالتسجيل علما بانه سيكون شهر رمضان للترتيب والتنظيم للمشروع وبعد عيد الفطر لبداية التنفيذ للمشروع
والله الموفق
87
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنسقه
المنسقه

هلا حبيبتي

أنا أول من يسجل .. بس أنا من الامارات

طرشيلي التفاصيل على الخاص

:)
لمسة وردة
لمسة وردة
هلا حبيبتي

ممكن التفاصيل على الخاص
الألوفيرا
الألوفيرا
هلا اختي
انا مستعدة للإشتراك بس ياليت تذكرين الضمانات، مثل ضمان بنكي من احد البنوك السعودية، والجهات المصرحه التي تنسق مثل هذه النشاطات التي تحوي مبالغ كبيره، لآن في طريقة تجارية قريبة من مشروعكم بس كانت مامنه في احد شركات التأمين علشان ما يكون فيه خسائر اذا ما فيه ارباح، وبذات خارج دولة المشاركين.

آمل الإفاده وبعدها انا واحده من الى بيشتركو بعد اكتمال خطة المشروع بما فيها الضمانات، وخطة العمل.

تحياتي لك ومعليش على الإطاله
الشمعدانه
الشمعدانه
ممكن التفاصيل على الخاص انا من الامارات
أم نـــوف
أم نـــوف
وانا بعد ارسليلي التفاصيل وان شاء يصير خير