أنـــــــــــــــقذوووووووني :( :(

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم انا سجلت بالمنتدى مخصوص مشان اعرض مشكلتي عليكم ..انا عمري 14 سنة وطولي 158 ووزنيييي كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارثة 81.6 ا مشان الله ساعدوني كيف بدي انحف واوصل 50 كيلو انا كل سنة بنصصح وعماالي بنصح جرربت الرجيمات مع انو ما بيسوالي صح؟! .. وانا يعني بحب الاكل ومهروووشة ههههه :( :08: المهم مش عارفة شو بدي اسوي وكل ما نحفت اررجع ازييد اضعاااف ومررات بيجي على بالي انتححر واما عندي مجال العب رياااضة حتى المشي عنا بالشارع يعني مش عادةوبيصيرو يتمسخرو شوووو اعممممممممممممممل بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز بعدين انا لما اعمل تخفيف واشي ما بشوف نتايج كتيير حلوة فهاد الاشي بضعف عزيمتي وعند اي اشي مثل الحلو او هييك بضعف وما عنددي عزييمة انا عنددي سمنة مفررطة بليييييز ساااعدوني بدي اشي يلائم عمممري وما يصير لي اشي او مرض لا سمح الله
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نزف الاهات
نزف الاهات
توك صغيررره حبيبتي ماينفع لك ريجيمات روحي دكتوررر سوي تحاليل تاكدي من هرموناتك والغده ...

لاتفكرين تسوين من ريجيمات النت انتي بعمر نمووو روحي لشخص متخصص ...

بالنسبه للرياضه مو ضروري مشي دخلي اليوتيوب وتلقين شكثر رياضاات فيه اختاري اللي يناسبك ...

لازم تضغطين على نفسك لصار عمرك 20 كم بيكون وزنك .... من جد كارثه ...
صبااح
صبااح
up
smt773
smt773
حبيبتي انصحك بالنقاط يحدد لك كم سعره تحتاجينها باليوم وماتغيرين نظامك وزي ماقالت الاخت اللي قبلي
روحي شيكي ع الغدد قبل تسوين اي شيء
وربي يهون عليك
smilest_90
smilest_90
حبيبتي انصحج تروحين لإخصائي تغذية .. خليه يسوي لج تحليل هرمونات يمكن عندج لخبطة
ويعطيج نظام صحي ينفع لعمرج..

وعليج بالرياضة .. رياضة المشي .. رياضة ركوب الدرج .. نط الحبل .. وفي ايروبك منوع لجسم بتحصليه ف اليوتيوب ..
بس الرياضة يبغي لها استمرار وترى الرياضة حلوة مب بس تضغفج ..تزيد المناعة وتقوي الجسم خصوصا القلب والرئة
awraq
awraq
مرحبا حبيبتي انا بعدانصحك تسوي تحاليل بالاول و***** الله اذا كانت تمام روحي لاخصائية تغذيه او سجلي بموقع رشيقه عبر النت انا اشتركت معهم فتره وكانت جدا ممتعه والاخصائيه ترتب لك الوجبات حسب احتياجاتك ورغباتك بالاكل ولازم لازم الحركه سواء رياضه مشي اي شي تلتزمي فيه يحرق من السعرات .والله يوفقك ويوفقنا