الالم في الحوض وايش الحل؟

الحمل والإنجاب

سلام عليكم لو سمحت حابه أسال انا في السهر الخامس وعندي الالم فظيع في الحوض مابيخليني أعرف أنام ع جمبي اليمين ولا اليسار فبضطر انام ع ظهري هل في خطر من نوم ع ظهر في الحمل؟ وايه حل الالم حوض
8
883

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ahsas aontha
ahsas aontha
ياقلبي وانا مثلك بدا من الشهر الرابع يقولو هذا عشان العظام تتففكك ورحت للدكتورة وخبرتني انو بسبب نقص الكالسيوم كثري حليب ومشتاقاتو وانتبهي من البرد يزيد الوجع وجعين..

النوم عالظهر امي تقوليي اخطر شي عالجنين لانه يسبب في اختناقو لاسمح الله..

والله انا مشكلتي عويصه في السادس وانام ع بطني 😭
ملائكه الجنه
ملائكه الجنه
ياقلبي وانا مثلك بدا من الشهر الرابع يقولو هذا عشان العظام تتففكك ورحت للدكتورة وخبرتني انو بسبب نقص الكالسيوم كثري حليب ومشتاقاتو وانتبهي من البرد يزيد الوجع وجعين.. النوم عالظهر امي تقوليي اخطر شي عالجنين لانه يسبب في اختناقو لاسمح الله.. والله انا مشكلتي عويصه في السادس وانام ع بطني 😭
ياقلبي وانا مثلك بدا من الشهر الرابع يقولو هذا عشان العظام تتففكك ورحت للدكتورة وخبرتني انو بسبب...
طيب ومالو حل الوجع انا فيل استحمل الوجع بس نفسي انام ع جنبي كتير خايفه ع جنين من نوم ع ظهري مع اني بنام نص نومه بخلي رأسي مرفوعه بس ماادري الله يستر
زين الطبائع
زين الطبائع
انا اعاني من الشهر الرابع واللحين دخلت العاشر ومازالت المعاناه الا بالعكس شد بزيااااده
وماني عارفه كيف بأولد وهو عندي
الله يفرجها علي وعليكم من اوسع ابوابه ويسهل علينا😭😭😭
ملائكه الجنه
ملائكه الجنه
انا اعاني من الشهر الرابع واللحين دخلت العاشر ومازالت المعاناه الا بالعكس شد بزيااااده وماني عارفه كيف بأولد وهو عندي الله يفرجها علي وعليكم من اوسع ابوابه ويسهل علينا😭😭😭
انا اعاني من الشهر الرابع واللحين دخلت العاشر ومازالت المعاناه الا بالعكس شد بزيااااده وماني...
حبيبتي وكنتي تنامي ع جنبك انا اخاف اخاطر اخاف يحصل شئ للرحم ؟

الله يسهلها علينل و يفرجها والله يسهل ولادتك بأذن الله
لولاتي053
لولاتي053
نصيحه ناموا ع الجنب وسمعت ان الجنب اليسار افضل لو في حمل 

انا في بنتي كنت انام نص نومه ورافعه نفسي واحيان مااحس وانام بعمق شويه واسحب من المخدات الي ورايه لمن كتت اولد اتلف الحبل السري ع رقبتها من لطف الله فيها ربي سلم يعني الجنب افضل شي وحطي مخدات تحت بطنك ومخده بين فخودك ووتحسي الالم يخف