الديرماكول...............حيرني !!!!!!!!!

سوق عالم حواء التجاري

بصراحه يابنات انا ابي اعرف من عندها الديرماكول الاصلي لان كل يوم والثاني تطلع تاجره تقول انا عندي الاصلي والثانيه تقول انا والثالثه .......................................................
بصراحه كل وحده تجيب اثباتات والديرماكول ينعرض بالمنتدى بعلبتين مختلفين وحده بلاين ذهبي والثانيه بلاين أسود والاسعار تختلف كثير:eek:
يعني بصراحه من عندها الاصلي
ابي اشتري وانا متطمئنه :)
5
462

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شقراوية شقراوية
حياك الله يالغلا

ياقلبي الاصلي بلاين ذهبي وصناعته التشيك

وهذي شكل العلبة الاصليه

وعندي مثله ولاني اجيب كميات كبيررررررره يكون سعري ارخص وانا ابيعه ب45 ريال
وكثير بنات اخذوا مني بالدرازن يتاجرون فيه خارج المنتدى

وشوفي الي تامرين فيه وابشري بعزك
*.* أم مصعب *.*
*.* أم مصعب *.*
هلا بك أختي ..
والله يالغالية ماتقدرين تفرقين بين الأصلي والتقليد إلا في حال إنك شريتي من تاجرة ثقة .. لأن التقليد مثل الأصلي تمام في الشكل وفي بلد الصنع وغيره ..

بس بإذن الله والضامن الله .. أضمن لك إن اللي عندي أصلي 100% وأنا أبيعه بـ (70) ريال ..
إذا تبغين في أي وقت حياك ربي ..
بنات كثير والله طاحوا في التقليد وجوا وأخذوا مني الأصلي ..

موفقة يارب ..
ز عفرانه
ز عفرانه
لوسمحتي ابغى اعرف استخدام الدير ماكول لأي غرض
محبه الله
محبه الله
حبيبتى انا ممكن اوفرالج الاصلى بعد وب25ريال للحبه هذا لسعر الجمله مع عمولتى طبعا انا ماكنت اعرف الاصلى من التقليد بس سالت مركز تجميل بالكويت واهو اللى عطانى الزبده هههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو تابين طرشيلى بالخاص ووايد على فكرة خوات يوفره الاصلى ومنهم الاخت شقراوية وام مصعب وماشاء اله تاجرات وايد ثقة بالمنتدى يعنى اطمانى والباقى مااذكر لانى تونى ماخذه بالى من تاجرات الديرماكول واى استفسار انا حاضرة
*.* أم مصعب *.*
*.* أم مصعب *.*
أختي زعفرانه :

الديرماكول كريم أساس يُستخدم زي أي كريم أساس عادي .. بس الفرق إن له مميزات ماهي موجودة عند غيره ..

منها :
1/ يعطيك لمعة خطيييييييييييرة ..
2/ يعطيك ليونة غرييييييييييبة ولا كأنه كريم أساس كأنه مرطب ..
3/ يعطيك تغطية رهيييييييييييبة للوجه ..
وغيرها كثير ..