ام روضه وينج تعالي بسرعه بسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم

سوري على العنوان خرعتكم صح ههههههههه
يا بنات كلمت حق لازم اقولها في حق ام روضه والله يا بنات هذي

الانسانه اخلاقها عاليه كلمة روعه شويه عليها وحبوبه لدرجه كبيره و اني يوم خذت مجموعتها في منتدى عروس من الدخون

الكل اتخبل عليه ورديت طلبت منها مره ثانيه في هذا المنتدى كميه كبيره وكل اربيعاتي طالبين مره ثانيه

ويوم طلبت منها كان ديور والعطر مخلص وفرتهم لي في اقرب وقت وارسلته لي

والبزار خذت منها 3 اتخبلة الوالده عليه لدرجه انها تقولي دماني بليييز ما اروم استغنى عنه طعمه

لذيذ وتبغي الحين منه 10 بس ام روضه خلصت عنها الكميه الحين وقالتلي بتحجزلي اياه متى ما

تسوي ام ريلها مره ثانيه نصيحه لا تطوفون البزار احجزوا من عندها تراها ما ترد اي وحده حتى لو

مخلص توفره لها في اجرب فرصه ويا ربي يوفقج ويغنيج من حلاله واتمنى من كل بنات المنتدى

يجربون منتجاتج صراحه ما عليها كلام
5
373

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jojoh
jojoh
مشكوره الغاليه وهذي شهاده اعتز فيها
جواهرودانة
جواهرودانة
ممكن الرقم اختي ؟
دماني الشعفار
تعالوا اليوم وصلني البزار مالهم اتخبلت على طعم اكلنا تغير وصار الذ من قبل حتى الاهل لاحظو الفرق الشاسع و ربي يخليج لنا يا ام روضه
دماني الشعفار
يا بنات تعالوا شوفوا شو صار ويا اختي الصغيره
اليوم كانت خطبتها يعني يو الريايل عشان يشوفونها
اتخبل عليها المعرس تم مبحلق فيها لين ما قال بس واختى كانت مدخنه عمرها من عود الاعراس مال jojoh ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتخيلوا شو قال المعرس

قال للعروس ههههههههه ريحتج حلوه قدام امي وامه وخواته هههههههههه اتخيلوا واول ما طلعت ميتين من الضحك عليها نشوفها من المنظره المعاكسه للمجلس قلتلها والله لازم اخبر بنات المنتدى هههههه
هذي اول مره اخذ عن طريق المنتدى واول مره احس ان ما نغشيت
ربي يخليج يا حبيبتي يا ام روضه
jojoh
jojoh
تسلمين الغاليه وهذي شهاده اعتز فيها وربي يقدرني واوفر للبنات ولج الافضل