محتاجه طريقه لقيمات صح وحشوه سبيرنق رول عندي عزيمه ساعدوني

اطباق عالم حواء

ساعدوني ليش اللقيمات تكون قاسيه انا احط معاها زبادي وحليب بودره بس مدري وش سالفتها
وابغى احلى دبس تمر جربتوه على اللقيمات وكان حلو ابغى نوع حلو
وابغى طريقه السبرينق روول وش اسوي لها حشوه وكيف اصلحها
وايش اسوي حلا
وكيف انظم وقتي وش الاشياء اللي تاخذ وقت اصلحها بعد يعنى وش الاشياء اللي اصلحهم بدري والاشياء اللي اصلحها بعد صلاه العصر
كيف ارتب نفسي ومتى ابدا :26:
وابغى الصحون اللي مثل برنامج اسامه اطيب وين القىاهم بس ابغى شي مو غالي :26:

ارجوكم ساعدوني بسرعه قبل الزحمه
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اهلااهلا
اهلااهلا
تفضلي عجينة لقيمات

3 كاس طحين

2 بيضة

ربع كاس زيت

4 ملاعق حليب بودرة

ملعقة كبيرة خميرة فورية

الماء حسب الحاجة

رشة ملح قليل من السكر قليل من الهيل المطحون

تخمر من ساعة الى ساعة ونصف

ان حبيتيها مقرمشة قليل من برا حطي ملعقة صغيرة نشاء

جربيها قبل العزيمة افضل لتاكدي من مناسبتها لك
رانيا الخبر
رانيا الخبر
هلا اختي ان شاء الله احاول اسا عدك القيمات احط عليها 2 ملعقه نشاء 2 ملعقه حليب بودره 1 ملعقه خميره وملح احيا نا احط بيضه تيجي حلوه وتهبل هذي القيمات وكل من ذاقها مدحها با لنسبه للدبس ماا ستخدمه السبينق رول اسلق نصف دجا جه اخليها تبرد واشيل الحم بيدي صغير واحمس البصل واحط عليه جزر مبشور كوسه مبشوره فلفل رومي مقطع صغير واحط بها رت وملح وشويت ما جي واخل يه لحد ما يستوي مع بعضه واحشي طبعا بعجينه السبينغ رول من الزاويه واسكرها ببيضه واقليها الحلا اي حلا يعجبك والحلا كثييييييييييييير اناامس عندي عزيمه دخلت السا عه 11 بديت با لحلا وبعد الظهر سويت شوربه ايدام معكرونه با البشميل والفطائر عجنت السا عه وحده وحشيتها 2 ونصف وحطيتها في سله وغلفتها بكيس عشا ن تبقى طريه وبعد العصر بديت اقلي طبعا السمبوسه والقيمات والسينغ رول وغلفتها وقبل الا\ان بنصف سا عه وانا الحمد الله خالصه هذا الي عندي اختي وان شاءالله استفدتي
إلى الفردوس الأعلى
هلا اختي ان شاء الله احاول اسا عدك القيمات احط عليها 2 ملعقه نشاء 2 ملعقه حليب بودره 1 ملعقه خميره وملح احيا نا احط بيضه تيجي حلوه وتهبل هذي القيمات وكل من ذاقها مدحها با لنسبه للدبس ماا ستخدمه السبينق رول اسلق نصف دجا جه اخليها تبرد واشيل الحم بيدي صغير واحمس البصل واحط عليه جزر مبشور كوسه مبشوره فلفل رومي مقطع صغير واحط بها رت وملح وشويت ما جي واخل يه لحد ما يستوي مع بعضه واحشي طبعا بعجينه السبينغ رول من الزاويه واسكرها ببيضه واقليها الحلا اي حلا يعجبك والحلا كثييييييييييييير اناامس عندي عزيمه دخلت السا عه 11 بديت با لحلا وبعد الظهر سويت شوربه ايدام معكرونه با البشميل والفطائر عجنت السا عه وحده وحشيتها 2 ونصف وحطيتها في سله وغلفتها بكيس عشا ن تبقى طريه وبعد العصر بديت اقلي طبعا السمبوسه والقيمات والسينغ رول وغلفتها وقبل الا\ان بنصف سا عه وانا الحمد الله خالصه هذا الي عندي اختي وان شاءالله استفدتي
هلا اختي ان شاء الله احاول اسا عدك القيمات احط عليها 2 ملعقه نشاء 2 ملعقه حليب بودره 1 ملعقه...
حشوة سرنغ رول

مرتديلا مقطع صغيره
جبن بوك
جبن موزاريلا
رشة زعتر مطحون

اخلطيها واحشيها وصحتين
الورود الندية
للرفع الله يوفقكم ويتقبل صيامنا وصيامكم يارب والله ماقصرتو يابنات
طيب الحلا عادي اسويه قبل بيوم
sweet-noni
sweet-noni
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا رأيي إذ ا إنك تحضري الاشياء قبلها بيوم أو يومين ويكون يوم العزيمة بس لعمل الشوربة والأشياء اللي تحتاج قلي

فمثلاً السبرنغ رول احشيه ولفيه وحطيه في علب بلاستيك أو صحون ورق وحطيهم في الفريزر ، وكذلك المعجنات .

الشوربة ممكن تسلقي الدجاج واللحم من بدري ، يصير يوم العزيمة على العصر حطيها على النار وحطي معاها الخضار أو المعكرونة أو اللي ترغبيه

اللقيمات ما أدري أذا يتسوى قبل بليلة بس التشيزكيك ممكن تسويه قبل بليلة ,الجلي , المهلبية ,القطايف ممكن تحشيها وتحطيها في علب يصير بس يبغالها قلي يوم العزيمة.

وإذا في شي تاني اسالي واحنا حاضرين

والله يوفقك