alra7eyl
alra7eyl
مرحباااا اختي جواهر الجنوب:41:
انا ما اعتقد انه راح تعرفين الطريقه لانه المخمريه مب اى حد يسويها اختي طريقتها صعبه وتريد من يضبطها ولازم عنده خبره لكن انا عندي رقم لوحده في العين ممكن تشترين من عندها مخمريات رهيبه حق الشعر بصراحه انا حق عرسي ما اشتريت الا من عندها والله يوفقج...
اتمنى اكون فدتج..:27:
Amore
Amore
انا ما كد جربت المخمريه

بس الي ابي اعرفه هي قوامها دهني .. يعني هي تدهن الشعر ؟؟؟
أم الجوهرة
أم الجوهرة
عزيزتي هاذي خلطه لعطور وكريمات ((انا بصراحه لما دخلت عل هالركن كنت ناويه احط موضوع ابي اسئل بنات الامارات عن المخمريه وين اللقاها اواي معلومات عنها بس عمرك حبيبتي اطول من عمري شفت موضوعك قبل ما احط موضوعي بس اقدر اللقى المخمريه في المنطقه الشرقيه عند القرشي ولا بس بالأمارات؟؟؟؟؟

هاذي الخلطه كتبتها الاخت بنت بوخليفه من الامارات ::

نعومة وطراوة وريحة حلوة للمتزوجات رهيب وخاصتنا للعريس
علبة كريم جليسوليد الاحمر -
علبة كريم فازلين -
كريم معطر انا حطيت كريم عطر سلبريه من افون وفي كريم عطر ومان من لابيداس او اي كريم لعطر تحبيه بس يكون حلو وهادي شويه زيت زيتون دهن عود اصلي نص ربع التوله وخذيه من القرشي ربع التوله ب300 درهم مخلط فاخر من الشركه العربيه للعود شويه ماء ورد لخبطي الجماعة كلهم في قاروره الى ان يتجانس الخليط ثم حطيه في علبه على حسب اذوق وكل ماكانت الدهون افضل كل ماكان الكريم احسن
تدهني مننه في الليل وبعد الحمام وشوفي ريحتج في البيت كيف فااااايحه وتاخذ العقل وشوفي منوه بيركض وراج ركيض هههههههههههههههههه طبعن فهميني

منوه قدكم ريحه ولا في الاحلام

وتمنى الجميع يستفيد ولأجل عيونكم حبه افيد

اقتباس من الاخت بنت بو خليفه جزاها الله الف خير
جواهر الجنوب
جواهر الجنوب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر الاخوات على مشاركاتهم معي بتعاون
الاخت الاماراتيه حياك الله معنا واشكرك والبنات ان شاء الله ما يجصروا :26:

خويتي alra7eyl يعطيك الله العافيه خويتي بالنسبه للمخمريه اتمنى ان اعرف طريجتها مهما طال الوقت والعمر حتى ولو كانت طريجتها صعبه اتعلم واعرفها لان عندي رغبه قويه ان اعملها عسى الاخوات ما يجصروا
لكن الحرمه اللي في العين بكم تبيعها وكم الكميه 00تسلمي خويتي والله يوفجني ويوفجك امين :27:

هشك بشك يا هلا والله اتحيرت من الاسم وايش معناه
طبعا المخمريه للشعر قوامه ثقيل بالعطور والمسك والزيوت للشعر
تسلمي :17:

ام الجوهره عمرك طويل ان شاء الله عسى الاخوات اللي في الشرقيه يفيدوك بمحل القرشي لكن خويتي غالي الا اذا كنتي تجدري عليه
بس الخلطه اللي كتبتيها للاخت بنت بو خليفه هل هي للجسم والا للشعر
مشكوره خويتي على الخلطه وينولك الله اللي في بالك

:24:
أم الجوهرة
أم الجوهرة
مشكورة حبيتي :27:

الظاهر انها للجسم:23:

اذا عرفتي طريقة المخمرية اكتبيها لنا:42:

تشاااااااااااااااوووو:o