مادام معاي القمر
انا مثلك لكن بالصوره فيه لون فاتح وهنا يبيعون غامق
انا مثلك لكن بالصوره فيه لون فاتح وهنا يبيعون غامق
عندي منه 2 الايت والبرونز
كلهم حلوين ويطولون لاني ما استعمل الا كميه بسيطه .. الايت طلبته من امريكا من اخت هنا بالمنتدى ووصلته لي ماقصرت .. والبرونز اخذته من الرياض .. اهم شي طريقه : لازم البشره تكون نظيفه ومرطبه بلوشن خفيف مو فازلين او بيبي اويل بعدين ترشين على ايدك شوي وتمسحين المكان بسرعه للسيقان مثلا .. لان لو رشيتي دايركت على البشره يمكن تثقلين او ما يطلع متساوي انا افضل ارش على ايدي وبسرعه امسحه على الساق وبكذا اوصل للاماكن الصعبه والتغطيه افضل واتركه شوي لما ينشف مره واحط عليه اي باودر واغلب الاحيان جونسون عشان تترك طبقه تمنعه انه يتطلخ على الملابس الفاتحه .. المهم هو يفيد بتوحيد اللون او اثار الجروح وعلامات الموس :35: واثار الحبوب اما الركب والاكواع لو كانت اغمق بدرجات يشهبها .. وعندي انه افضل من كريم الاساس بكثير لانه لو استخدمتيه صح راح يبان طبيعي عكس كريم الاساس الي راح يخلي المكان كانه مصبوغ .. على الاقل هذي تجربتي معاه وقبل فتره جربته على الافخاذ لانها ضيقت صدري مو صافيه وفيها سترتش مارك خفيف وماشاءالله صفت كانها طبيعي و قلت الحمدلله اني لقيت حل لاني اشوف كثير من الخوات المتزوجات ينحرجون من الانجري او الملابس القصيره عند ازواجهم بسبه البشره الي مو صافيه بالسيقان وغيره والاماكن هذي ممكن تستخدمينه رش من العلبه نفسها بس بعديها 15 سم تقريبا .. كذا ان شاءالله راح يمسح كل الالوان والحبوب لو كانت فيه وقبل النوم اغسليه بشور جل ورطبي المكان .. الي بالرياض ممكن تحصلينه عند اماني للكلف وسعره 50 ريال .. اول كنت اقولكم صيدليه سلة العائله وبقشان خاصه لما تجيني راسايل بالبرايفت لاني سبق ومدحته قبل كذا بس اكتشفت انهم رافعين السعر مره 75-90 حرام عليهم ولما سألت ليه هالاسعار المتفاوته والغاليه قالي هذا مو منتج طبي عشان يكون رخيص هذا منتج تجميلي والي تبيه راح تاخذه بهالسعر!
دانات99
دانات99
انا اخذته من امريكا السنه هذي
واخذت الفاتح و طلع اغمق من لون بشرتي
وفعلا هو يناسب الحنطاويات وفي امريكا يستخدمونه الي مسوين برنزواج
عشان يشيلهم اثار الشمس مثل النمش
وياليت نحصل بخاخ للي بشرتهم بيضاء
مرايم سكر غرايم
اسفه لان تاخرت عليكم
ليان
شريته من امريكا ينباع بالصيدليه
خذني على بلادي
والله ماعندي علم وين ينباع بس هنا البنات يبيعون
شاانتيه
نفس الاحباط دوري معاي على فكره
خرز
مشكوره على المرور
اميرة المنتدى
خساره ليتني عرفت ولا قعدت اتخيل
بنت ابوها
ان شاء الله اجرب الطريقه
ام الطواري
شاكرره مرورك
مدام معاي القمر
شكرا عيوني بجرب طريقتك واذا ما اعجبني برجعه واخذ واحد لقت مكتوب عليه جديد يعطي بس لمعه ذهبيه لاني ابدا مو مقتنعه بلالوان
دانات 99
ليتني دريت من اول شكرا على مرورك
..................................
الحين اللي شروه وجربوه وطلعو زي حالي ليه ساكتين ليش ماعلمتونا وخليتوا المدح شغال والله مره منقهره على احلامي...
ودي اقرى مشاركات زياده خصوصا للي جربت الجديد اللي يصير لمعه ذهبيه بس
في انتظاركم
مرايم سكر غرايم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
جوري البحر
جوري البحر
بناااااات هو يخفي العيوب