العطاوية
العطاوية
اختي انا ابغى قرض مية الف هل تمولوني؟ وهل طريقتكم شرعيه ؟ وكم مدة السداد ؟ وكم الفوايد؟ وعلى فكره راتبي 7 الاف والف يروح لاقساط سياره؟
اختي انا ابغى قرض مية الف هل تمولوني؟ وهل طريقتكم شرعيه ؟ وكم مدة السداد ؟ وكم الفوايد؟ وعلى فكره...
للأسف مانمول مية ألف
وطريقتنا شرعية بإذن الله وزوجي يخاف الله وعلى فكلرة تراه ملتزم ولله الحمد
وبالنسبة لمدة السداد 15 شهر ما يزيد ولا شهر
هذه المبلغ ماراح تاخذينه إلا من البنك
العطاوية
العطاوية
محل ابو ريالين ربحاااااااان 100% ولا تخافي بس اهم شي بضاعتك تكون راقيه ورخيصه ولا انصحك تجيبي من الصين الان لان الصين يبغى لها مبلغ كبير وفيه تمشي وفيها ماتمشي ومع مصاريف الشحن وغيره يعني اذا تبي بضاعه حلوه عندك ميناء جده فيه بضايع روووعه وبكذا ماراح تخسري كثير لحد ماتقفي على رجليك صح وتكوني حوشتي مبلغ حلو تقدري بعدها تستوردي من الصين والله يوفق الجميع
محل ابو ريالين ربحاااااااان 100% ولا تخافي بس اهم شي بضاعتك تكون راقيه ورخيصه ولا انصحك تجيبي من...
مشكورة ياقلبي على المعلومات
وفعلا أنا اشوف ابو ريالين مكسب بإذن الله بس اتوقع للي يجيب استكات من الصين ما تطلع عليه ولا بهلله ويبيعها باضعاف مضاعفه لو بريالين كسبان لكن فكرت جده مدري احس بتكون أغلى لأنهم يجيبون من الصين واكيد بيبيعوني بسعر أغلى
الله يوفق الجميع
العطاوية
العطاوية
بالتوفيق
بالتوفيق
تسلمين ياقلبي الله يوفقك
العطاوية
العطاوية
KF500 KF500 :
حطينا في الأجنده عندك عشان نبي قروض بسيطه بالنسبه للأستيراد من الصين انتظري شوي ومحل ابو ريالين كسبان ان الله اراد المهم الموقع وجودة البضاعه ومن رايي تتاجرون في الجميله واجلوا فكرة فتح المحل يعني ركزوا على شغلة القروض والأستيراد والبيع بالجميله وبعددين ستب المحل والله يوفقكم
حطينا في الأجنده عندك عشان نبي قروض بسيطه بالنسبه للأستيراد من الصين انتظري شوي ومحل ابو ريالين...
ابشري باللي تبينه يشرفني نبدأ مع امثالك
والله رايك صائب مية بالمية بنشتغل بالقروض عن طريق النت والمعارف وأنا افضل النت افضل من المحلات والأجار والعامل والكهرب وغيره طبعا مثل ماقلتي في البداية لين تتيسر الأمور ونفتح محل
وتشرفونا كلكم ولكم خاصصصصصصصصص
الله يوفقك ويغنيك ويباركلك في مالك وعيالك
العطاوية
العطاوية
الله يوفقك وييسر لك مافيه الخير ...
الله يوفقك وييسر لك مافيه الخير ...
يشرفني مرورك يالغالية
الله يسمع منك ويغنيك بحلاله عن حرامه ويباركلك في مالك وعيالك