ماكل مايكتب في المنتديات يصدق.. قصــــة ندمي

الأسرة والمجتمع

يابنات انا قبل كنت مهووسة على النت طبعا قبل الزواج وكنت في قسم العناية بالشعر والرموش الا تطيح عيني على موضوع (تبين رموشك مكانس)طبعا ناسية العنوان بس انا اختصرته

وانا رموشي كانت ماشاء الله تبارك الله (كانت):( معكوفة
والوصفة السحرية في الموضوع هي قص الرموش والبنت تمدح وتأكد هذا الشي

وعندها من اساليب الاقناع ... والردود حدث ولا حرج كلهم مؤيدين ومؤكدين ومجربين

والصفحات وش كثرها قمت انا المهبولة قصيت رموشي طمعا في الزيادة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه آآآآآآآآآآآه

وصار شكلي يخوف قصيت نص الطول واكتشفتني بنت خالتي صغيرة بس شكلها كان واضح وعلمت جدتي وهزأتني جدتي وامي وكانوا يبون يفشلوني وينشرون الخبر وانا اترجاهم يسكتون ولايعلمون احد

انتظرتها تطول لو خفيف .. اسبوع ماش .. اسبوعين ... ثلاث اسابيع .. شهر ... سنة ... سنتين ثمان سنين:44: طبعا هي طالت خفيف وعلى داخل منظرها سيئ تخيلوا ماينفع معاها حتى مسكرة
والبارح رايحة سهرة وقلبت المواجع سويت المكياج لكن عيني عيت تضبط ولا صارت حلوة حاولت بالمسكرة ماااااش لانها طالت على دخل آآآآآه

كتبتها لتأخذوا العظة والعبرة ماكل شيء يصدق... والله اعلم عن نية كاتبة الوصفة
والطلب الثاني

هل هناك امل يرجعوا معكوفات والله خلاص الى الان اهلي متحسفين لان شكل الرموش مخربة عيني مررررررررة مررررررررررررررررررة مررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررة
ولا اتوقع الزيت بيعكفها ولا لازم اقصها لانها جاية على داخل<<< ماتابت

الطلب الثالث للمشرفات العزيزات والله لااتضايق اذا نقلتوا الموضوع .. احنا قاعدين نتناقش في خدعة انطلت علي وصدقتها ومتحملة اثارها الى الان
واعتبروها مشكلة اسرية لان اهلي الى الان يعيدون فيها ويسبوني ومتحسفين لان المنظر للاسف سيء
والله يستر منهم لايفضحوني عند زوجي
لان الحركة مايسويها الا مجنون او ناقص عقل
وتسلمون
76
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يهني ثيابه ماتشكي
ياحبيبتي مشكوره فيه اشياء تتجرب زي الاكل والقصات الشعر والترتيب البيت
والعطورات اما شي يخص وجهك مو موثوق فيه لاتاخذينها
مشكوره ع النصيحه
نحله مسرعه
نحله مسرعه
يؤيؤيؤ وش
مـا اشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف
الله يجزاك خير
عيدي الرساله اواحد يترجم وانا اختك النظر شجر
ABEERE
ABEERE
ههههههههههههه الله يهديك انتي غامرتي مرررررررررره كان قصيتي شي بسيط اذا انتي مره معزمه على القص الله يطول رمووووووشك ههههههههه فعلا مواي شي يصدق
بنت السيد99
بنت السيد99
الله يعينج الغالية
بصراحه بعض الاشياء اللي يكتبونها اتخوف
مااااا افكر اجرب ابدا الا الاشياء المعقوله
انزين ليش ما تروحين عند دكتوره ؟
لاتستفز جرحي
لاتستفز جرحي
الله يعينكـ ..~

موكـل شـي يالغـلآ ينجـرب

الله يكثف رموشكـ ~

لاتنسينى من صالح دعواتكـ