ايش رايكم يابنات هل هذا اختبار ام ذنوب ام انا مجنونه ....؟!

الأسرة والمجتمع

^
^
^
^

قبل حوالي سنه من الان كان زوجي يستعد للزواج من زوجه اخرى وكنت مهمومه بشكل كبير حتى انني تمنيت ان ينتهي زواجه باقصى سرعه ثم جاء شهر 11 وانتهى الزواج وكنت على مضض والم خصوصا وانه لم يمضي على زواجي الا 6 سنوات وليس لي الا طفلين ( يعني ما تهنيت ) وخلال فترة زواجه من الاخرى كنت اعاني الحسره والكابه رغم انه طيب معي ومازال والحمد لله وكنت لا استطيع ان انفرد به منذ زواجي منه بسبب تسلط امه علينا لانه كان اكبرهم وكانت شديدة الغيره , سبحان الله ويوم وفاتها يعني يوم قلت باخذ راحتي تزوج في اليوم التالي وجاءت المراءة الاخرى وحلت محل والدته .
وعندما جاء شهر 8 ارسل زوجته لاهلها للولاده فقلت سوف ارتاح معه لا مراقب لنا الا الله و سوف اصوم رمضان وانا متفرغه ذهنيا ولكن ما ان انتصف شعبان الا ورسائل الشتم و التحريض علي ترد الى جواله من طليقته بخصوص ولدها وانني امنعه من ان يردها وانا والله يعلم انني كنت احثه على ارجاعها قبل زواجه الثاني لاني رايت رغبته الشديده للزواج من اخرى .
كانت الرسائل والمكالمات تدور بينه وبينها بمعلم مني لانه ما كان يمنعني من الاستماع الى مكالمته لها و للثانيه وكنت اقراء رسائلها له بخصوص شتمها لي .
يقيت هي وهو على هذا الحال لمدة اسبوعين لانه لا يستطيع ان يقطع ولده منها
وبعد ما انتهت ومع دخول العشر عرفت بان زوجي على علاقه باخرى بالهاتف ( رغبه بالزواج)تمنيت انها الزوجه الثانيه لكن اتضح بان الثانيه ترسل رسائل له ولا يرد عليها ومكالمات ولا يرد فعرفت انه ناوي يتزوج ثالثه بعد ان سألته .
سبحان الله امور زواجه لو كانت عند الثانيه كان اريح كأن لامر انتقام مني .
هل هذا انتقام ام ذنب ام ماذا والله ان الدنيا عندي اصبحت بلون واحد وتحولت من انسانه مرحه متبسمه الى قليله الكلام والضحك . :44:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمالية و افتخر
الله يفرج همك

من جعل الآخرة أكبر همومه أتته الدنيا و هي راغمة
شيله بوشيه
شيله بوشيه
الله يفرج همك ويرده لك ولا يبتلاء الا المؤمن
Rseel**
Rseel**
الله يفرج همك و يذهب عنك كل حزن هذا ابتلاء اصبري وعيشي حياتك و لا تجعلينه محور حياتك واهتماماتك
ام ميساء الحلوة
اختي اعلمي ان هذا ابتلا من الله واذا احب الله عبدة المؤمن ابتلاة وانت انسانة صابرة فما عليك الا الاستغفار والدعاء
ميارالحجازيه
ميارالحجازيه
الله يفرج همك هذا هم الرجال مايفلحون الا في الزواج
شكله زوجك تعود على الزواج حاولي تزعلين بس في بيتك وقوليله انا سكت في الثانيه بس الثالثه لا
بس خوفيه وازعلي عليه يمكن يحس