مشاعر صادقه
مشاعر صادقه
اشكركم على تفاعلكم خواتي

بس عندنا في اوربا تكون فيه صناديق في الشوارع مقسمه توضع فيها الملابس القديمه والاغراض اللي ماتحتاجينها وهم طبعا يفرغونها ويوزعونها

بس ما ادري عادي نحط فيها 00 وجزاكم الله خير
زوجة عمر
زوجة عمر
مشكورة عزيزتي مشاعر صادقه اسمك حلو والله هالموضوع جي في وقته اني نبي رايكم او بالاحرى راي الدين في الي اني انفكر فيه انا ان شاء الله نبي انروح للبلاد يعني بدون عودة والاثاث الي عندي في الشقة من صالونات وفرش وملابس وحاجات كتيرة بصراحة يعني قلت احسن الواحد يتصدق بيها والا يبيعها والا نبيع نصفها ونصدق على الباقي والا نبيعه ونصدق بالمال بدل من التصدق بالاثاث والله ياريت تساعدوني او تعطوني ايميلات الشيوخ يكون موتوق فيهم اذا كان ممنوع عرض الايميل في المنتدى ممكن على الخاص نستنى فيكم
ام الحلوووووين
اه ثم اه والله اني فاقده هالشي في الغربه حتى زكاة الفطر قالو ادفعو فلوس وناخذها للمحتاجين هينا مافيه مسلمين فقراء لان الدوله تغطي احتياجاتهم ولازال التحري والبحث جاري عن مسلمين محتاجين الله يوفقنا لطاعته
شمس الخبر
شمس الخبر
الحمد لله فيه في السعوديه مؤسسات تعبين الفورم بالمبلغ اللي تبينه

وهم يسحبون من رصيدك كل شهر .. عندي عنوانهم للي يبي ..

بالنسبه للهوملس .. انا بعد ماجيت هنا اشوف ناس معوقين يكسرون خاطري

بس قلت بشوف الحكم وبعدين اتبرع لهم .. من اللي قريته انه اذا هو كافر وممكن

يشتري في الفلوس اشياء محرمه ماتعطينه والله اعلم .. وعشاني ماادري وش

يسوي بالفلوس مااعطيهم.. والله يصير بذمتي شي لاني بذلك اعينه على المحرمات ..

بس بشكل عام حنا عندنا مبدأ للناس اللي يطلبون .. ندخلهم مطعم او بقاله يشترون

اكل بس مانعطيهم فلوس ..لانهم ماخذينها تجاره للأسف في ديرتنا.. اما اللي يبي

يتبرع يروح اماكن موثوقه يتصدق فيها ..وياكثرها الحمدلله :)
*rosa*
*rosa*
بالنسبه لي إللي بالشارع ماأعطي غير الحريم إللي معاهم أطفال أو المعاقين لأن الرجال هنا زي ماقلتوا أغلبهم ياخذون بالمبالغ إللي يجمعونها حشيشة أو خمرة الله يكرمكم
وهذا أنا شفته بعيني... فيه جمعيات خيريه كثير محتاجه تبرعات كفالة أيتام أو لأسر فقيرة مال أو ملابس وطبعا نقدم الملابس وهيه بحالة ممتازة وممكن نقدم التبرعات سواء هنا أوفي بلادنا وطبعا الأقربون أولى بالمعروف ممكن نشارك في بناء مساجد أو حفر آبار في أفريقيا صدقوني يابنات بنلقى ألف شي وشي عشان نتبرع ونتصدق فيه وبدون مسائلة قانونية بس أهم شي الهمه في البحث عن المراكز والجمعيات الإسلامية المضمونه والمعروفة بسمعتها الطيبة وبأمانتها وممكن زي ماقالوا البنات نجيب كتيبات باللغة الإنجليزية وتراجم للمصحف الشريف معانا من السعودية ونوزعها في المسجد أو نهديها للمسجد فتكون صدقة جارية ... والله يعطي الكل على قد نيته ويتقبل من الجميع

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــ :) ــــــــــــــــــــــــــــــاتي