الغلا-3
الغلا-3
بعد اذن صاحبة الموضوع
مرومه الصغيره
الفرن البا يقولوا طيب بس انا ما عرف عنه شئ
اللي عندي فوستر وكمان جديد حكمي عليه ضعيف بس اقول لك سعر البا روعة لانه فرني سعرة تقريبا 3000
وزي ما قلتي يشتغل من فوق ومن تحت كل واحد لوحده او مع بعض وكهربا
جئت من الريف
جئت من الريف
شوفي انا رحت فريت ماخليت مكان واللي اعجبني بجد ثلاجه هيتاشي اخر شي نزل واكبر شي خراااافيه بمعني الكلمه  مع اني وانا افرفر كان ببالي ثلاجه امريكيه لكن هيتاشي غطت علي الكل من جد بتدعين لي خذيها من الوكيل وشوفي كيف بتعجبك بتتوسع علي الاقل مقاضيك فيها وكل شي فيها مرتب ووسيعه مرة
شوفي انا رحت فريت ماخليت مكان واللي اعجبني بجد ثلاجه هيتاشي اخر شي نزل واكبر شي خراااافيه بمعني...
جزاك الله الف خير على المعلومة وبصراحة أنا أحب ماركة هيتاشي عندي مكنسة ماشاء الله روعة
جئت من الريف
جئت من الريف
رفع لعيونك
رفع لعيونك
رفع الله قدرك دنيا وأخرى
جئت من الريف
جئت من الريف
نفس حالتي بهالحيره اسمحيلي صاحبة الموضوع قطيت في موضوعك انا بعد ابي اسال عن البوتجاز المسطح غاز والفرن اللي لحالة ابيه كهرب اللي ينحط داخل دوولاب المطبخ اتوقع يسمونه الجداري ماني متاكده بس اكيد فهمتوني ابي ماركه حلوه بس سعرها حلو على قد فلوسي انا لقيت البا الفرن بـ 1800 مقاس 60 كهرب يشتغل اذا بغيت فوق او تحت او كلهم هل سعره حلو ولا لا
نفس حالتي بهالحيره اسمحيلي صاحبة الموضوع قطيت في موضوعك انا بعد ابي اسال عن البوتجاز المسطح غاز...
عادي أختي خذي راحتك المهم تعم الفائدة
جئت من الريف
جئت من الريف
بعد اذن صاحبة الموضوع مرومه الصغيره الفرن البا يقولوا طيب بس انا ما عرف عنه شئ اللي عندي فوستر وكمان جديد حكمي عليه ضعيف بس اقول لك سعر البا روعة لانه فرني سعرة تقريبا 3000 وزي ما قلتي يشتغل من فوق ومن تحت كل واحد لوحده او مع بعض وكهربا
بعد اذن صاحبة الموضوع مرومه الصغيره الفرن البا يقولوا طيب بس انا ما عرف عنه شئ اللي عندي فوستر...
المهم الفائدة وجزاك الله خيرا