زهره التوليب 34
زهره التوليب 34
حاولي تغيرين في شكلك ،، او سوي حفله فاجئيه فيهاا ،، سوي اي شي يغير الرووتين ،،او غيري اماكن التحف و الاثاث بالبيت و غرفه النووم ،، او سوي اكله يحبها ،، يعني غيري شوي تراا الرجال يملون صدقيني عن تجربه ،،
منال30
منال30
يا حياتي انتي

حاااااااااسه فيك وبكل كلمه قلتيها
هو يحبك وانتي تحبيه بس انتي صغنونه وما عندك خبره وشايله هم أكبر منك
زواج وبيت وبنت متغربه ودراسه هذا كله وتر أعصابك

بنتك عند إلماما مو عند احد غريب تطمني عليها
دراستك سهله كم أم و زوجة موظفه و طالبه هونيها تهون فقط نظمي وقتك وابحثي بالنت عن طرق توفر وقت وجهد بالطبخ والتنظيف

بالنسبة لزوجك دوري على حلول بالنت لتغيير الروتين وياقمممممرتعلمي الدلع يدلعك هوا

أكثري استغفار والله يوفقك
أسرارالوفاء
أسرارالوفاء
اقري الأذكار وبعدي عن اسباب المشاكل والنقاش كلميه بحنيه وانوثه لا تبعدين بنتك كثير واذا حسيتي ان دراستك هيه السبب انك ماقدرتي توفقين بين اليت والدراسه اجليها او انتسبي او حاولي ترتبين وقتك قد ماتقدرين ولا تفكرين ان زوجك هوه السبب دايما دوري عيوبك وصلحيها وبعدين صلحي عيوبه واعتقد انه في مرحله من الزواج لازم تجي مرحله فتور بس ازمه وتعدي إن شاء الله وحاااولي تقرين عن انماط الشخصيات قسم بالله تغيرت حياتي الزوجيه والإجتماعيه بعد معرفتي بهذا العلم انا قريت في النت وسمعت لمريد كلاب وعبدالله هادي ومقاطع في اليتيوب
memeland
memeland
حبيبتي السبب انك مشغولة عن بيتك
تخيلي دراسة ونونو صعب والله عشان كيذا هو يحس بتغير
حاولي تقللين وقت الدراسة لين تكبر شوي كم عمرها ربي يحفظها؟؟؟
خذي اجازة اسبوع ورتبي بيتك وصلحي كم حلا رايقين وتفنني بشكلك
وارتاااااحي جسديا وذهنيااااااا عشان ترتاحينةنفسيا وبتشوفين الفرق
اذا ممكن اجلي ترم لين تكبر وبتشوفين كيف بترجعين زي اول
تدرين وش صار؟؟؟
نقص اهتمامك في زوجك طبعا ومن هنا تزيد المشاكل
ونصيحتي زوجك مهم مش اهم من دراستك لاء
بس حاولي توفقي
ويارب يعينك
سراب الشتاء
سراب الشتاء
الي تقول غيري من نفسك سلامات انا اقولك ياحياتي انا كنت مثلك ولازلت اول عسل وطلعات وتمشيات بس خلص  بدأت مرحلة التعود الحين هو يحبك بس هذي شخصيته انا عني تاقلمت مع الوضع بعد ماسالت وعرفت ان كل الي حولي مثلي خلاص رضيت بالامر الواقع وترى مايحس باحساسك الا الرومنسية الرقيقه بس الرجل مايفهم طريقة تفكيرنا عني صرت اروح اطلع غيرت حياتي خليته اضافه لها مو اساسها والحين هو صار يناديني عشان اجلس معة واسولف معه وانتي ماشاء الله عندك دراستك ركزي فيها وترى وربي حاسه فيك مريت بنفي ضروفك سنتين مرت من حياتي ماعرفت الهناء بالاخير قررت اعيش حياتي والحمد لله على كل حال