لمعــــــــــــــــه^*^ روعه تهبل خطيره خيال تلق تلق تلق^*^ لمـــــــــــــــــعه

المكياج والعطور

اليوم طحت لكم في شيء يخبل يابنات عاد انا مأحب أخفي عنكم شيء ولا والله إنه سر عجيب للمعه اللي ماشفت زيها

على كثر ماجربت لمعات وكريمات بلمعه ولوشنات وسوفتات وشيء بريشة وشيء بالمويه وشيء بالزيت والزعتر
كله خرابيط **** خرابيط

أنا وأختي عندنا من هالماركة حركات حليوه بس أشياء تنعد على الأصابع ومحتقرينها ليش إنها رخيصه
رغم إنها مضبوطه معنا من ناحية القلوسات والشدوهات وكريمات الأساس
بس اللي حببنا فيها زود وصرنا نطامر في كل مكان ندور منتجاتها هاللمعه
عباره عن علبه بيضاء زي ماهي في الصور واللي بداخلها لون وردي على بيج وفيه درجات منه تقريبا أربع درجات

نسيت بضبط وش الدرجات بس اذكر منها الوردي القوي وصراحه تجنن للعرايس وولزواجات للجسم وللوجه للخد ولفوق الجفون وذرات خفيفه فوق الروج وتعطي لمعه خياليه ولازم يكون تحتها كريم اساس عشان تثبت احلى واحلى
وانا بحطها إن شاءالله على الأكتاف وبداية الصدر والذراعين بعد مادهنهم بلمسه خفيفه بكريم الأساس مع شويه ماء عشان تثبت اكثر واكثر
وشوفي اللمعه الخياليه
انا والله ابقتصد بإستخدامها لاإني وبكل صدق مالقيت هالماركة منتشره واغلب اللي طايحه بالمحلات تقليد انا خذتها من مندوبه بصدفه في صالون لشعر وشفتها تمدحها لبنت وقلت ابي منها حبتين لي ولاأختي لا ومن شفاحتنا أخذنا نفس الدرجه لو ماخذين درجتين كان نوعنا على الاقل
عموما الماركة كوريه وتعتبر اسعارها معقوله وتتفاوت بين محل ومحل بس ماتزيد عن ال 70 ريال وزي مالقت انتبهو من المغشوش
ولازم يجيكم بكرتون زي ماخبرتني المندوبه والإسفنجه ناعمه مره وعلى العلبه من برى رقم المنتج مثل اللي بصورة
وإذا لقيتها بالأكشاش وإلا بمحلات عاديه والكتابة ممسوحه و بدون كرتون قطيها عليهم ووفري فلوسك لك لاإنها صدق رخيصه بس مو تقليد لدرجه إن بعض المحلات تبيعها ب 15 ريال و ب20 ريال وهذا التقليد عشان الشركه مالها وكيل ولو صار لها وكيل بيقوم عزها زيها زي ماكس فاكتور زي ريميل زي برجوا زي ريفلون .....

واللي تبين اساعدها من حبايبي بنات حواء من عيوني الثنتين بحاول اشوف اللي يعجبكم وادوره لكم بالطيب بالقوه اهم شيء تلقونها لاإنها والله ماتتفوت وحرام النصب من شانيل ومن طقتها اللي ماوراهم إلا الخساير وياليت على شيء يثبت بس تشيلين العبايه الإ كل اللمعه طايره بالعبايه
خخخخخخخخخخخ وكانك يابو زيد ماوقفت قدام المرايه ساعه تتعدل وتتزين.

23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ورد*
*ورد*
مشكوووووووووووووووووورة حبيبتي على النصيحه شجعتيني على الماركه

انا اول كنت اسمع البنات يمدحون قلوساتهم :)
جمرة غضى**
جمرة غضى**
طيب شنواسمها
والف شكرلج
:)
السنيوره*سارا*
انا وووووووايد يمدحون لي ماركهvov؟؟؟؟ووووووين القها بالكويت؟؟؟؟
maha_s3oody
maha_s3oody
ماركة VoV

وانا مستعده ارسلك اللي تبين وفي اي مكان بس حددوا اللي تبون
سولاف3
سولاف3
شكرا عل المعلومة .......