زوجي ومصروفي واهله

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم
بنات انا تعبت من زوجي واهله نقلت من عندهم ابي افتك منهم
ومارتحت المهم زوجي يعطي اهله مبلغ وانا مايعطني واذا اعطني يجي نهاية شهر يخذه مني وع ذا الحال بيتي مساوها يفشل البيت يجوني ضيوف والله متفشله من البيت قلتله انا مابخذ شي والفلوس الي تعطي اهلك يعطيهم 2000 عطهم 1500 وهم مو محتاجين وسولي البيت رفض قلت خلاص انا اعطني مصروفي ولا تتسلف مني اخر شهر لنو ما استفدت شي ياخذه قال اوكيه وجاء اليوم اعط اهله 2000 اوكيه دقو عليه قالو سدد الكهرباء ملنا دخل زوجي رفض يعطني مصروفي كامل ليه انا وش دخلني ب اهله يطلبون وانا مايعطني شي قلت جعلك تعطيهم راتبك كله انا مصروفي ابيه رفض يعطني الا قليل يعني 1000 وهو متفق قبل راتب يعطني 1500 والحين يوم كلموه اهله صار اناني والله صرت ماروح الماركت اخذ اغرض البيت عشان مااكلف عليه
انا ساكنه بيت اهله القديم
بنات لاتقولي خلاص 500 ليه اسكت 500 هذي حقتي يعطي اهله وانا لا لاتقولو حسوده خليكي مكاني
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss nana1
miss nana1
عندك اطفال ؟
فنفون
فنفون
بقول لك شي مهم جدا سبحان الله أنا زوجي وضعه الحمدلله زين وابوه متوفي الله يرحمه ويغفر له وأمه ساكنه في بيتها مع بناتها 2 وينزل ل أمه ووحده من خواته راتب التقاعد وماشاءالله الراتب يفتح بيت ويعيشهم ومع كذا مصروف أمه وأخواته قبلي وسبحان الله رضا الوالدين يفتح الرزق فوق ماتتصورين  وإنتي عوديه ان أهله بالذات أمه وابوه قبلك وادعي ربك انه يطرح البركه في راتبه ومصروفك وترى الدنيا سلف ودين 
وت و فراولة
وت و فراولة
اي عندي 4
وت و فراولة
وت و فراولة
ياحبيبتي فنفون انا مارفضت مايعطي اهله لي سنتين وانا ع ذا الموال والافي فايده خلاص قلت اعطني مصروفي وخلاص ملي دخل ب احد وحافز يابنات ماتهنى فيه ياخذه مااستفدت شي قلت ابي مصروف ولاتجني اخر شهر سنتين نهاية شهر يحي يتسلف مني يعني ياخذ ويردها وانا مااستفدت وراتبه حلو فوق العشره
قلب انثى..!!
قلب انثى..!!
فكرة انو يعطي آهلو عادي ، بس فكرة انو ياخد منك المبلغ نهاية الشهر ليه ان شاءالله ؟!!

بعدين زوجك يحس انو مسؤول عنهم، دول اهلو بالاخير، وفوق كدا ساكنين ببيتهم القديم،

يعني اهلو عليك وعلى زوجك فضل، وهوا يرد هآلفضل عن طريق الراتب،

لا تعملي مشكله من لا شيء، بسيطه محلوله ان شاءالله ..