اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
هلا اخصائيه انا اقول عادي انا انزل بضاعه وانتي تنزلين نفس البضاعه وعضوه ثالثه ورابعه ما اشوف فيها شي عادي لكن اللي مب زين هو اذا في بضاعه تنباع بسعر معين وكل التاجرات يبيعنها بنفس السعر تطلع وحده يديده تحط نفس البضاعه بسعر واااااااااايد يفرق ورخيص عن باقي التاجرات وتقول انها تقبل ربح خمس دراهم بس اما التاجرات الباقيات طماعات واللي بيصير ان التاجرات كلهم بيخسرون والزباين بيتجهون للتاجره اللي باعت رخيص انا احس انه هذي حركات مقصوده مادري اذا حد ويايه في هالنقطه وهذا اقتباس من كلام وحده من التاجرات عشان اوضح النقطه اللي قلتها وانا حذفت الصوره من الاقتباس لانه كبيره ومالها داعي بس حبيت اراويكم شو التاجره تكتب وممكن تضر الباقين وواضح جدا انها ما تفهم في المكياج لانه الشدو هذا مب مائي ولازم ما تحطه بالماي
هلا اخصائيه انا اقول عادي انا انزل بضاعه وانتي تنزلين نفس البضاعه وعضوه ثالثه ورابعه ما...
هلااختي ومن قالك اني معارضة تكرر البضاعة انا مااعارضها بس تكون بحدود وبالعكس تكررها بكل منطقة يسهل الشحن والتحويلات للبنا ت وماتوقع يعني تايدين كل القسم يكون على بضاعتين اوثلاث وكل وحدة تقول عندي الاصلي وبسعر اقل لازم يكون فية ابتكار وتنوع وبعدين حرام وحدة تبتكر شيء جديد وغريب من فكرتها وابداعها تجي الثانية تسرقها بسهولة وتقول عندي الافضل اوتراسل زباين البنت الي تعبت بفكرتها وتقولهم بعطيكم بسعر اقل
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
صدق والله ملينا ونحن نقلب الصفحات وكله البضاعه مكررة ومكررة .. نادرا نشوف شي غريب .. ^__^
صدق والله ملينا ونحن نقلب الصفحات وكله البضاعه مكررة ومكررة .. نادرا نشوف شي غريب .. ^__^
فعلا صادقة يليت يكون فية ابداااع اكثر:(
ssalli2002
ssalli2002
كلامك صح 100% والله فعلا كل البضايع مثل بعضها والكل ينتافس بالاسعار

انا براي لازم نجدد من القسم ككل مو بس البضائع بحيث كل قسم يكون خاص بشي معين وميكون المنتدى محوس على بعضه مثل ماهو الان
نجود الرياض
نجود الرياض
ياقلبي تسلمين والله على هالموضوع الرائع
مليكة القلم
مليكة القلم
شكرا اختي الغاليه على موضوعك

اول امس او امس كان في موضوع نفس المحتوى وكمان حكينا فيه يمكن ما انتبهتيله، بس بصارحه فعلا الموضوع بده حكي.

مطلوب فعلا التجديد والابتكاء والمنافسة الشريفة وحتى لو الواحده تبي تربح بس خمس دراهم ولا حتى درهمين بالغرض اللي تبيعه هي حره اذا ترتضي الربح القليل لكن شرط ما تقول الكلام اللي ما له داعي مثل (بقية التاجرات طماعات) ... الخ من هالكلام الفاضي يعني تحط سعرها وبضاعتها وخلاص بدون كلام على التاجرات الثانيات ، اما انه نحرم على واحده انها تنزل سعرها ومكسبها فما لنا حق ابدا لانه التجارة شطاره وكل واحده بكيفها بربحها تربح قليل ولا كثير بس اهم شي القلب النظيف وما تذكر التاجرات الثانيات وتلمح عليهم بكلام ما إله داعي

وفعلا بنحتاج كتير للتجديد بالبضاعه بالمنتدى لانو كتير صارت مكرره

اختي الغاليه المحبة للخير
معليش تتقبلي كلامي بصدر رحب وانتِ صدرك وسيع يا اختي الغاليي
حاسه بصراحه انه الموضوع اخذ اكتر من حجمه بخصوص سوء الفهم اللي صار بينك وبين الاخت محبة الله وبعتقد انه خلص بكفي !! لانه اختنا المحبة لله كتبت ووضحت وجهت نظرها وقرأنا حوارها اللي دار بالمسنجر بينها وبين الاخت التانيه وواضح انه ما قالت كلمه تسيء لك يا اختي واذا كانت ذكرت كلمه تسيء لك لاي بنت خلي هالبنت تواجهها وهي مستعده متل ما حكت!

يا اختي الغاليه شوفي انا ما بعرف الاخت المحبة لله ولا بحياتي لا اشتريت منها ولا شي ولا الي صلة فيها ابدا غير بشوف مواضيعها بالمنتدى متل كل بقية البنات والتاجرات

لكن أما آن لتوقيعك أن ترفعيه؟!!!!!

يعني يا حبيبتي لما انتِ كتبتي بتوقيعك (ليس لي صلة بالعضوة محبة الله وليس لي أي مندوبه) خلص كافي هالكلام وواضح انها مو مندوبتك ولا لك مندوبه.

لكن ليه عبارة (ولست مسؤولة عن الديرماكول الذي يباع عندها) ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
اليست عبارتك الاولى كانت كافيه وواضحه؟

وهل في احد يحملك مسؤولية بضاعة احد تاني؟
يااختي ما هو معروف منطقيا وبديهيـــــــا انه اي تاجره مو مسؤولة عن بضاعة الثانيه لو كانت نفس المنتج؟!!

بعتقد مثل هاي العبارة كانك بك تلمحين للبنات وتشككين بالديرماكول الذي تبيعه؟!!

يا ليت شوي نترفع عن هالامور وبكفي شغل نسوان عن جد وكل واحده تكيد للتانيه خلص بكفي والله بكفي!!

وانتِ يا حبيبتي يا المحبة للخير ألبك كبير وابيض
وكمان اختنا محبة الله قلبها كبير وابيض
وان شاء الله خلص بتتراضوا انتو خوات بالنهايه ما بصير هالحكي

وخلص تصافوا مع بعض ما صار شي