بنت العاصي
بنت العاصي
شكرا كتير كتير كتير كتير ..... والله ماقصرتو ياصابايا ... أنا سمعت كتير عن كرم وطيبة أهالي قطر ... بس التجربة خير برهان ... ما شا الله عليكم ... بس رح أثقل عليكم كمان بسؤال ... وين محلات الفت ويل والشاهين اللي حكيتو عنهم ... ووين الرويال بلازا ... ؟؟ معلش أنا جديدة وبشتغل بمكتب هندسي ودوامي طويل كتير ... ماعم ألاقي وقت أتجول في الدوحة بشكل جيد وأتعرف عليها ... المكتب اللي بشتغل فيه موجود بالمنطقة اللي فيها مكتبة جرير ... ما بعرف شو اسمها ... قرب اشارات رمادا ...
ويعطيكم العافية مرة ثانية
مثايل95
مثايل95
شكرا كتير كتير كتير كتير ..... والله ماقصرتو ياصابايا ... أنا سمعت كتير عن كرم وطيبة أهالي قطر ... بس التجربة خير برهان ... ما شا الله عليكم ... بس رح أثقل عليكم كمان بسؤال ... وين محلات الفت ويل والشاهين اللي حكيتو عنهم ... ووين الرويال بلازا ... ؟؟ معلش أنا جديدة وبشتغل بمكتب هندسي ودوامي طويل كتير ... ماعم ألاقي وقت أتجول في الدوحة بشكل جيد وأتعرف عليها ... المكتب اللي بشتغل فيه موجود بالمنطقة اللي فيها مكتبة جرير ... ما بعرف شو اسمها ... قرب اشارات رمادا ... ويعطيكم العافية مرة ثانية
شكرا كتير كتير كتير كتير ..... والله ماقصرتو ياصابايا ... أنا سمعت كتير عن كرم وطيبة أهالي قطر...
عارفة دوار التلفزيون؟؟؟ وانتي جايه من منطقه بن عمران خذي يسار على الدوار.... بتجيكي مجموعة محلات على يدك اليمين بينهم فتول... لافته لونها اصفر

فيه فرع للشاهين في ابن عمران قبل لاتوصلين دوار التلفزيون بتلقينه على يدك اليسار.

وفيه محل اسمه إكسبو سنتر في الستي سنتر الدور الثالث.... هو بعد تابع للشاهين على ماظن

عندك محل مكياجي في الستي سنتر مقابل الكارفور

وايضا محل اسمه لايف ستايل في الستي سنتر (مش متأكدة في اي طابق)... له فرع في السنتر بوينت الي عند اشارات السد

عنك في bhs الي في اللاند مارك عنده ماركة ريفلون حلوه.... وبعد في المول عند هايلاند نفس الماركة وبعد ماركات ثانية

عندك محل اسمه the body shop بتلقينله فرع في كل المجمعات الكبيرة مكياجه حلو وطبيعي

وان شاء الله البنات بيفيدونج اكثر
بنت العاصي
بنت العاصي
شكرا حبيبتي ... والله مالك مثيل يا مثايل .... بنات عن جد أنتو بتجننوا ... الله يوفقكم وينولكم اللي في بالكم يارب ...