***بسكوته***
***بسكوته***
تسمعين نصيحتي انا والله اختي عندها 5اطفال قولو ماشاء وصدق ماشاء الله ان بطنها لازق في ظهرها ولا لبنانيه والسبب انها تربط بطنه في انفاس بس على قوله امي ربط كفره خخخخخخ
تجيب زبيريه =نعله وانتم بكرامه حقت الحجاج عرفتوها ام اصبع تفك الاصبع وتحطها اسفل بطنها وتربط فوقها لفه القماش الابيض يسمونه زبده حوالي 10 امتار وتلفه بقوه وبعدها تحط فوقه مشط الي فيه حدايد والله يابنات ان مااكذب عليكم شي شفته بعيوني انه ماشاء الله بطنها ماكملت 40 يوم الا مختفي وكانت قبل ماتنام تدهن بطنها بكريم اغادير المغربي رووووعه-اتمنى انكم استفدوا واي سؤال انا حاضره بس لاتنسون تدعون لي----
complex1664
complex1664
بخبرج بتجربتي بعد الولاده
انا مقاسي سمول واكس سمول
وبعد الولاده طبعا تغير جسمي وصار ميديام ولارج
تخيلي الفرق
تضايقت من جسمي وايد خاصه تشققات الجلد والخطوط ناهيك عن جسمي اللى ما صار له خصر ولا ملامح
سالت وايد وقريت اكثر واخيرا استقريت اني امشي
وفعلا في الشهر الرابع بعد الولادة بديت امشي
كل يوم قبل المغرب ساعه
شوفي النتائج بس قولي ماشاء الله
الخطوط انتهت نهائيا كاني
كرشتي اختفت نهائيا
جسمي رد افضل من اول والحين وزني 55 والبس سمول وميديام
ردت رشاقتي وطبيعتي الاولى وكاني ما حملت
المشي هو العلاج الفعال للكرشه والخطوط
ولا تنسي الدعاء لله
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
شوفي هذا الموضوع وان شاء الله تستفيدين :)

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=740089
matono
matono
اختي*** بسكوته***
اختك ولدت قيصريه ولا طبيعيه؟
بعد اي يوم تربط بطنها في النفاس؟
وهل تربط الوقت 24 ساعه ولا بس اثناء النوم؟
كريم اغادير وش فايدته؟ومن وين اشترته؟
اختي ممكن تعيدين لي بالتفصيل كيف ربطت بطنها ,هل لما اروح المحل الاقمشه اقوله عطني قماش زبده كذا اسمه ؟ومو كثير 10 متر كيف الفه؟ والمشط كيف احطه بعد ما لفت؟
اسفه على الاطاله
والله يوفقك ويستر عليكي ويزوجك الولد الصالح يااااااااااارب
محبة النبي محمد
matono matono :
اختي*** بسكوته*** اختك ولدت قيصريه ولا طبيعيه؟ بعد اي يوم تربط بطنها في النفاس؟ وهل تربط الوقت 24 ساعه ولا بس اثناء النوم؟ كريم اغادير وش فايدته؟ومن وين اشترته؟ اختي ممكن تعيدين لي بالتفصيل كيف ربطت بطنها ,هل لما اروح المحل الاقمشه اقوله عطني قماش زبده كذا اسمه ؟ومو كثير 10 متر كيف الفه؟ والمشط كيف احطه بعد ما لفت؟ اسفه على الاطاله والله يوفقك ويستر عليكي ويزوجك الولد الصالح يااااااااااارب
اختي*** بسكوته*** اختك ولدت قيصريه ولا طبيعيه؟ بعد اي يوم تربط بطنها في النفاس؟ وهل تربط...
بلييييييييييييييييييييييييييييييييز بسكوته ردي علينا مع اني بنوته بس اختي حامل وابي اعرف الطريقه بالتفاصيل كلهاااا