Miss Caty Cat
Miss Caty Cat
اختى فوشيا ان شالله ماحد يشتري اغانى او افلام من النت

والله يجزيك خير على افادتك لاخواتكـ

بس المواقع الي عـ النت كلها امريكيه واوربيه

واحنا نحاول على قد مانقدر نقاطعهم ..

خصوصا البضائع الامريكيه..

اتمنى تكونى ايضا ونحن معاك برئيين

من ان نساعد على زياده الارباح الامريكيهـ

الي في النهــايهـ تروح ثمنـ رصاص

في جـــسد ابنــاء امتنــا...
lovelorn3027
lovelorn3027
غاليتي ......... اتمنى ان لكلمات الاخت Miss Caty Cat
اثر لديك ........
ستايل أكاديمي
غاليتي ......... اتمنى ان لكلمات الاخت Miss Caty Cat اثر لديك ........
غاليتي ......... اتمنى ان لكلمات الاخت Miss Caty Cat اثر لديك ........
مرحبا اخواتي
بالنسبه لموضوع المقاطعه فأنا سألت كثير عن هذا الموضوع فوق ما تتصوروا ... و استنتجت من البحث الي عملته انه فيه مواقع تجاريه شخصيه مثل موقع بروم الذي وضعته في البدايه و لا يذهب للدوله اي دولار منها ( مواقع شخصيه : أي مواقع يديرها افراد وليس مؤسسات و شركات كبيره ) .. على عكس الماركات و التي تكون تجاريه بحته و يؤخذ منها ضرائب .. ( وهي منتشره في كل المملكه و الناس مدمنين عليها و يتفاخروا بشرائها ) ....
ايضا اختي هنا مواقع هنديه و صينيه ولكن فروعهم في امريكا و بريطانيا واستراليا ( ويظهر ذلك من خلال البضائع مثل الساري و البنجابي و الأهم انه يكون مكتوب في الموقع انه هذه فروع للمصنع .. هي نفس الشيء لا ينطبق عليها الكلام السابق .. و سأضع بعض منها ان شاء الله )

بإختصار الشراء من النت يحتاج ذكاء و قاعدتي دائما :
ليس المهم ما ستشتريه و المهم مِن مَن سوف تشتريه
ستايل أكاديمي
مرحبا اخواتي بالنسبه لموضوع المقاطعه فأنا سألت كثير عن هذا الموضوع فوق ما تتصوروا ... و استنتجت من البحث الي عملته انه فيه مواقع تجاريه شخصيه مثل موقع بروم الذي وضعته في البدايه و لا يذهب للدوله اي دولار منها ( مواقع شخصيه : أي مواقع يديرها افراد وليس مؤسسات و شركات كبيره ) .. على عكس الماركات و التي تكون تجاريه بحته و يؤخذ منها ضرائب .. ( وهي منتشره في كل المملكه و الناس مدمنين عليها و يتفاخروا بشرائها ) .... ايضا اختي هنا مواقع هنديه و صينيه ولكن فروعهم في امريكا و بريطانيا واستراليا ( ويظهر ذلك من خلال البضائع مثل الساري و البنجابي و الأهم انه يكون مكتوب في الموقع انه هذه فروع للمصنع .. هي نفس الشيء لا ينطبق عليها الكلام السابق .. و سأضع بعض منها ان شاء الله ) بإختصار الشراء من النت يحتاج ذكاء و قاعدتي دائما : ليس المهم ما ستشتريه و المهم مِن مَن سوف تشتريه
مرحبا اخواتي بالنسبه لموضوع المقاطعه فأنا سألت كثير عن هذا الموضوع فوق ما تتصوروا ... و استنتجت...
موقع امازون :

قسم ازياء المرأة

موقع امازون غني عن التعريف ..... لأنه من اشهر و اقوى و أضخم المواقع على الإنترنت و مضمون 100 % و فيه كل شيء يخطر في بالك ... و الرابط في الأعلى ينقلك على طول على قسم أزياء المرأه في الموقع ..

والحلو فيه انه لازم تشتركي في الموقع ( مجانا ) وكل ما بغيتي تشتري منه ما يحتاج إلا انك تدخلي إسم المستخدم و كلمه المرور بس ......يعني ما يحتاج تحطي عنوانك أو رقم بطاقاتك بس أول مره و بعدين ترتاحي .

طريقه الشراء :
بعد الدخول على رابط ازياء المرأه تظهر الصفحة التاليه و بها الكاتلوجات :

الان سوف نختار شراء تنورة كمثال ... نضغط اولا على Skirt تنانير فنتقلنا للصفحة التاليه :
(ملاحظه : اضغطي مرتين على الكلمة . الضغطه الأولى تظهر لك قائمة فرعيه بالكتالوج و الضغطه الثانيه تنقلك لصفحة التنانير كامله مع فروعها )

جدول القياس :

في هذا الرابط بقيه عملية التسجيل بالصور :
http://www.arab-shopping.com/php/viewtopic.php?t=45
+النور+
+النور+
... واااااااااااااااااااااو موضوع غني ومفيييييييد وجاء في وقته فعلا يستحق التثبيت يسلمو يا فوشيا بصراحة انت ناااااااااااااااااااااااااااااادرة بهالزمن.. يسلمووووووووووووووووحبيبتي... ...
... واااااااااااااااااااااو موضوع غني ومفيييييييد وجاء في وقته فعلا يستحق...
أهلين اختي فوشياا

ممكن تشرحين لي كيف اشري من الموقعين ...
http://www.verseo.com/

http://www.fragrancex.com/

الاولى اذا اختر كم منتج ما يطيع يحذفها من السله ما عندها الايقونه اللي الغي منهاا فايليت تقولين لي كيف ..
والموقعين كلهم يشحنون لسعوديه .. فا ما ادري يشحنون عن طريق البريد السعودي ولا عن طريق ارامكس ..

انا ابي اشتري من النت من مواقع اجنبيه لازم بريد ارمكس ولا عادي البريد السعودي ..

ومن اقل تكلفه البريد السعودي ولا أرامكس

وآسفه اختي على الاطااله..