إستفسار عن الكلوميد والمثبتات ــــ أرجوكم ردوا علي عاجلاً

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الدكتوره / أمينه ،،أو الدكتوره رنده فخر الدين ,, كل عام وانتم بخير ,وجميع العضوات والزائرات بألف خير ,,
أنا أريد الحمل ( عندي ثلاث أطفال ) ولله الحمد والمنه ،
،بعد معالجة كيس على إحدى المبايض ـ والحمدلله إختفى الكيس وزال نهائياً ..
كتبت لي الدكتوره منشط الكلوميد( في اليوم ال12 من الدوره ولمدة خمسة أيام ـ حبتين باليوم ) .
وبعد الكلوميد سوت لي الدكتوره أشعه ، والحمدلله لقت البويضات في حجم ممتاز ، وعطتني إبره تفجيريه ،، وكتبت لي مثبت ( دافستون)
وقالت خوذيه علشان يثبت لي البويضه الملقحه ( بعد تحديدها لأيام الجماع ) وقالت إبدأي بالفاستون بعد الأبره المفجره بأربعة أيام ولمدة عشرة أيام حبتين باليوم ،،،
( أناأعرف ان المثبتات تؤخذ للحامل التي سبق لها الإجهاض أو التسقيط !!!!
وأنا بصراحه أشوف انه مالها أي داعي حبوب التثبيت ( الفاستون ) بس أخاف أخليها وما آخذها أندم بعد ذلك ،،،،، إيش رأيك يادكتوره ؟؟ في كل مراحل علاجي ؟؟؟ وهل دكتورتي متمكنه وشاطره ،؟ او لا ؟؟
وأيضاً صرفت لي مع الكلوميد علاج آخر اسمه ( avandia) تقول انه يمنع تكيس المبيض ..مره أخرى !!! وآخذه حبه وحده باليوم حتى موعد الدوره الثانيه ،، وأنا الحين آخذه ، مع أني محتاره فيه وغير مقتنعه ، هل هو ضروري ام لا ؟؟
أرجوكم ردوا علي في أسرع وقت ممكن ،، حتى أعلم هل أستمر في علاجي ’’وآخذ المثبت أولا ؟؟؟؟

مع خالص شكري وتقديره لكم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مايكبـّرني لقب!!
عزيزتي الغاليه
انا مو دكتوره لكن نفس المراحل اللي انتي مريتي فيها بالظبط مريت فيها اللهم اخذت الابره التفجيريه مرتين دكتورتي مره مره شاطره وهذا كان علاجها
لكن انا كنت مسقطه قبلها بحمل بدون جنين
اعتقد ياعزيزتي ان المثبت عشان يساعد ان البويضه تتلقح
اتكلي على الله وخذيهم وقبل تبلعينها قولي باسم الله الشافي المعافي اللهم لاشفا الا شفاؤك ولا دواء الا دوائك اشفني يالله اللهم اني نويته للشفاء
والله يرزقك الذريه الصالحه والخلق الحسن
اتمنى اكون افدتك
ودعواتك ان الله يهون علي
_80رحوبة
_80رحوبة
عزيزتي هذا التكنيك العلاجي معروف وفائدة الدوفاستون انه لو حدث حمل سيثبته ولو لم يحدث ستنزل الدورة في موعدها بدون تاخير فلا تقلقي وتوكلي على الله
مملكة المرأه
مملكة المرأه
الله يهون عليك ، ويسهل لك دربك ، ويسر لك أمرك ، يحفظك من كل مكروووه

مشكوره عزيزتي / مايكبرني لقب ، على ردك وتجاوبك السريع ,

بس أسألك أنتي أخذتي حبوب (avandia) اللي تمنع التكيس مره ثانيه أو لا ؟؟؟؟

والمثبت ( دفاستون ) يصلح آخذه الحين ،اي بعد الأبره التفجيريه بخمسة أيام ؟؟؟

او أتكل على الله وأخليها ،،وإن كان الله كاتب لي الحمل يبيصير لي من دون المثبت

( صراحة أنا من النوع اللي أخاف من كثرة الأدويه والهرمونات اللي مالها داعي )

بس كيف أعرف إنها مالها داعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريييييييت أحد الدكتورات ترد علي علشان يدركني الوقت ..

شاكرة لكم جميعآ وجزاكم الله خير ..
مملكة المرأه
مملكة المرأه
ألف شكر أختي / رحوبه على هذا الرد وهذا التفاؤل

الله يجعله في ميزان حسناتك ..
Wafrah
Wafrah
السلام عليكم
اختي اسمعي كلام دكتورتك و اتبعي العلاج بحذافيره هي فاهمة شتسوي
و انا لما حملت بعد الكلوميد و الابر كنت نفس حالتك عندي تكيس وعالجت عن طريق الجلوكوفاج و المفروض كنت اكمل فيه لنفس اسبابك بس انا من ذكائي الخارق وقفتة من غير استشارة الطبيب معتمدة على المثبتات .. و التنيجة اجهااض الحمد لله و الحين برجع آخذه لاني خايفة ترجعلي المشكلة الازلية ( التكيسات ) !! الله المستعان